مكياج هادئ وخفيف يناسب خروجات النهار من وحي اطلالات مني زكي

 

مكياج هادئ وخفيف يناسب خروجات النهار من وحي اطلالات مني زكي يمنحك الإطلالة الرائعة المليئة بالأنوثة.

 احتفظت الممثلة المصرية منى زكي طوال فترتها الفنية، بمكياجها الناعم مع خطوط الآيلاينر العريضة فوق الجفون. فالمكياج الهادئ يعزز استخدام جمال البشرة خاصة في أيام الصيف وخلال خروجات النهار. فاليك مكياج هادئ وخفيف يناسب خروجات النهار من وحي اطلالات مني زكي.

تطبيق المكياج الملون هادئ وخفيف يناسب خروجات النهار من وحي اطلالات مني زكي

اعتمدي الكحل الناعم لمكياج هادئ من وحي اطلالات منى زك

مكياج الوجه

مكياج هادئ يتضمن خطوط من الكونتور مدموجة جيداً حتى لا تظهر حادة وتجعل الإطلالة قوية.

قومي بتحديد تقاسيم وجهك بالكونتور على طريقة منى زكي. فهي ترتكز على خط الفك السفلي وتحت عظام الخدود في أغلب مكياجها. بعد ذلك ضعي كريم الأساس على طريقة زكي وذلك على كل الوجه متجنبة المنطقة الوسطى من الوجه، ثم استخدمي الكونسيلر لإخفاء بعض البثور إذا وجدت ومن بعدها استخدمي البودرة  لتثبيت الكونسيلر وخاصة إذا كان لديك بشرة دهنية. 

مكياج عيون

مكياج هادئ يشمل مكياج عيون ناعمة  حيث تختار منى زكي في معظم إطلالاتها الألوان الترابية والألوان الفاتحة لظلال العيون مع الكحل الأسود لكي تبرز جمال عينيها. لذلك قومي بإبراز سحر عينيك على طريقة زكي، واختاري درجات الظلال باللون البني والبيج العاجي لمنح التوهج لعينيك ولجعلها تبدو أوسع وأكبر.

كما يمكنك تطبيق اللون الفاتح جداً في الزاوية الداخلية من جفونك للحصول على الإشراق والإطلالة الساحرة، واحرصي على وضع البيج الفاتح على جفونك من الزاوية الخارجية.

كحل العين

مكياج هادئ يكمل بإبراز العيون بخط من الأيلاينر العريض الأسود. ضعي خطاً على الجفن العلوي واسحبي الخط قليلاً نحو خارج العين على شكل الآيلاينر المجنح وبذلك يمكنك الحصول على لمسة ترابية ودخانية بإطلالة أنوثية رائعة.

بالإضافة الى ذلك اعتمدت منى زكي في احدى إطلالاتها مكياج العيون السموكي مع تحديد العيون بالكحل الأسود العريض على الجفون العليا والسفلى. جربي وضع الكحل على طريقة زكي لإطلالة ساحرة تناسب خروجات النهار.  

أضيفي الرموش الصناعية  لإطلالة فخمة مع وضع ماسكارا مكثفة للحصول على مكياج مميز مثل منى زكي.

أحمر الشفاه

مكياج هادئ يكمل بأحمر الشفاه حيث أن زكي اختارت شفتين فاتحتين، فرسمتهما أولًا بواسطة مخطّط الشفاه ثمّ ملأتهما بأحمر الشفاه  بألوان النيود.