طريقة عمل مكياج عصري للمرأة الاربعينية على طريقة والدة حلا الترك

تعلمي طريقة عمل مكياج عصري للمرأة الاربعينية على طريقة والدة حلا الترك

تعلمي طريقة عمل مكياج عصري للمرأة الاربعينية على طريقة والدة حلا الترك

طريقة عمل مكياج  عيون عصري للمرأة الاربعينية على طريقة والدة حلا الترك

طريقة عمل مكياج عيون عصري للمرأة الاربعينية على طريقة والدة حلا الترك

مكياج عصري بأسلوب منى السابر

مكياج عصري بأسلوب منى السابر

منى السابر طبقت الايلانير العريض

منى السابر طبقت الايلانير العريض

اطلالة مكياج جذابة ل منى السابر

اطلالة مكياج جذابة ل منى السابر

منى السابر تتميز بملامحها الجميلة

منى السابر تتميز بملامحها الجميلة

مكياج عصري للمرأة الاربعينية على طريقة منى السابر والدة حلا الترك يمكنك التألق به على طريقتها حيث كثفت في الفترة الأخيرة من استعراض إطلالاتها الجمالية عبر حسابها على انستغرام بأسلوب عصري وملفت، وظهرت منى السابر بأكثر من لوك مكياج مميز يليق بالمرأة الأربعينية المواكبة لصيحات المكياج الجديدة.

طريقة عمل  مكياج عصري للمرأة الاربعينية

مكياج برونزي بأسلوب منى السابر

منى السابر، والدة حلا الترك واكبت في أحدث اطلالة لها على انستغرام صيحة المكياج البرونزي السموكي الجذاب الذي يعتبر عنواناً لموضة المكياج للعام 2020. وقامت بتطبيقه بأسلوب ملفت وعصري من خلال التركيز على إبراز مساحة العين بالظلال البرونزية المضيئة مع دمجها باللون الداكن عند الجفون المتحركة، واستخدمت الهايليتر عند مدمع العين، وكثفت من مظهر الرموش البارزة، بينما مررت البلاشر البرونزر على تفاحة خديها وختمت لوكها بأحمر شفاه نيود لحمي.

مكياج العيون الغرافيكية للمرأة الأربعينية

للمرأة الأربعينية الجريئة، لا تترددي بمواكبة صيحة رسمة العيون الغرافيكية المسحوبة على كامل الجفون العلوية الثابتة، بدءا من زاوية الأنف الداخلية ووصولا الى طرف نهاية الحاجب، بعدها طبقي الأيلانير بمحاذاة الرموش العلوية بطريقة مجنحة ومسحوبة مع الخط العلوي تحت الحاجب كما سترين من خلال صور منى السابر، والدة الفنانة البحرينية حلا الترك. ويمكن تمرير ظلال العيون الترابية قبل تطبيق الأيلانير لمنح العيون اللمسة الدافئة.

مكياج للمرأة الأربعينية بالآيلانير العريض

من أساليب المكياج العصرية للمرأة الأربعينية على طريقة منى السابر، تطبيق الآيلانير العريض والمسحوب بسماكة تدريجية على كامل الجفن وصولاً الى خارج طرف العين.

منى السابر ركزت في جميع إطلالات مكياجها على نحت ملامحها وجهها بالكونتور مع إضاءته بلمسات الهايلايتر وتحديد الحواجب وتعبئتهما بقلم خاص لهم، ثم تلوين الشفاه باللون الحيادي القريب من لون بشرتها الحنطية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

استوحي من خلال ألبوم الصور، إطلالات مكياج عصرية للمرأة الأربعينية بأسلوب منى السابر، والدة حلا الترك، وتألقي على طريقتها.