طريقة عمل مكياج برونزي للبشرة البيضاء من وحي إطلالات وفاء الكيلاني

مكياج برونزي للبشرة البيضاء اختاريه بطرق عصرية ومشرقة للحصول على مكياج شرقي وبارز بتدرجات مدموجة وألوان ترابية بارزة. أبرزي جمال المكياج من خلال عمل مكياج برونزي للبشرة البيضاء من وحي إطلالات وفاء الكيلاني، اليوم لا بد أن تواكبي من خلال الصور، طريقة عمل مكياج برونزي للبشرة البيضاء من وحي إطلالات وفاء الكيلاني، لتختاري منها الأنسب.

طريقة عمل مكياج برونزي للبشرة البيضاء من وحي إطلالات وفاء الكيلاني

مكياج برونزي مات

 مكياج برونزي مات للبشرة البيضاء من وحي اطلالات وفاء الكيلاني

مكياج برونزي مات يمكن أن يكون من اختيارك في إطلالاتك المقبلة خصوصاً عند تطبيقه على طريقة  وفاء الكيلاني مع الظلال البيج التي تغمر الجفون العليا للعينين بشكل بارز مع دمج هذه الألوان الملفتة بشكل ساحر ومناسب لسحبة العينين مع الظلال البرونزية الفاتحة وصولاً الى حدود الحواجب. كما لا تتخلى مع هذا المكياج عن خطوط الايلاينر السوداء الكريمية البارزة على حدود الجفنين العلوي والسفلي لجعل العينين أوسع وأكثر جاذبية. ومع هذا المكياج البرونزي لا بد من تطبيق اجمل الوان أحمر الشفاه الزهري اللامع الذي يظهر الشفاه ساحرة من دون تمرير الكونتور على حدود الشفاه.

مكياج برونزي براق

طريقة عمل مكياج برونزي براق للبشرة البيضاء من وحي اطلالات وفاء الكيلاني

كما طبقي مكياج برونزي للبشرة البيضاء من وحي اطلالات وفاء الكيلاني مع إبراز سحبة العينين الشرقية بالتدرجات البراقة مع الآيلاينر الاسود الرفيع والمجنح على كامل الجفنين السفلى والعليا بأسلوب متداخل مع طبقات الماسكارا الكثيفة باللون الاسود. ولا تتردّدي بتمرير مع هذا المكياج الساحر، البلاشر البرونزي المات أعلى الوجنتين مع تمرير أحمر الشفاه المات بتدرجات زهرية مع الكونتور البارز.

مكياج برونزي داكن

طريقة عمل مكياج برونزي داكن للبشرة البيضاء من وحي اطلالات وفاء الكيلاني

وفي إطلالات أخرى، اختارت وفاء الكيلاني مكياج برونزي داكن ومدموج مع الظلال السوداء المجنحة على الجفون العليا للعينين، وبرزت عينيها من خلال اضاءة الجهة الداخلية للعينين بالظلال الذهبية. فاختاري بأسلوبها مكياج برونزي ساحر وقوي على الجفون العليا، وضعي احمر الشفاه المات والطبيعي لجعل اطلالاتك الجمالية متكاملة. ولجعل نظرتك مميزة، طبّقي مكياج برونزي براق باللون الفاتح على كامل الجفون العليا للعينين وصولاً إلى حدود الحواجب، كما مرّري الخطوط السوداء العريضة بأقلام الكحل المات على الجهة السفلى للعينين بطريقة متناغمة مع الظلال البراقة. كما ضعي الوان احمر الشفاه البني المات للحصول على إطلالة جمالية بارزة.