طرق عمل رسمات مكياج ترابي لخريف 2020 من وحي سيرين عبدالنور

رسمات مكياج ترابي يبرز بتدرجات متعددة في خريف 2020 خصوصاً مع اختيار اجمل تدرجات رسمات مكياج ترابي من وحي سيرين عبدالنور  للحصول على نظرة ساحرة وملفتة للنظر. فواكبي العديد من الطرق التي يمكنك اختيارها للحصول على مكياج ترابي مميز ومشرق.رصدنا لك العديد من الصور التي تضمن لك اختيار اجمل رسمات مكياج ترابي لخريف 2020 من وحي سيرين عبدالنور.

اجمل رسمات مكياج ترابي خريف 2020

رسمات مكياج ترابي داكن

 طرق عمل رسمات مكياج ترابي فاتح لخريف 2020 من وحي سيرين عبدالنور

اختاري من اطلالات سيرين عبد النور طرق عمل رسمات مكياج ترابي ساحر مع التدرجات البنية الداكنة التي تبرز على كامل الجفون العليا للعينين للحصول على نظرة شرقية ومناسبة لاطلالات خريف 2020. كما احرصي على تمرير الظلال الترابية عينها على الجفون السفلى للعينين مع بعض الخطوط البنية الفاتحة والبراقة بموازاة العينين. واللافت في هذا النوع من المكياج اختيار اجمل الوان احمر الشفاه المات القوي الذي يبرز حجم شفتيها ويجعل مكياجها ساحراً ومتناغماً مع بشرتها البرونزية.

رسمات مكياج ترابي براق

طرق عمل رسمات مكياج ترابي براق لخريف 2020 من سيرين عبدالنور

كما يمكنك اختيار طرق عمل رسمات مكياج ترابي لخريف 2020 من وحي سيرين عبدالنور مع الظلال البنية الداكنة التي تبرز بشكل ساحر خصوصاً مع دمج هذه التدرجات بالظلال الرمادية البراقة بموازاة الحواجب العريضة والبنية. ولا تتردّدي بالحفاظ على البشرة الطبيعية مع البلاشر البرونزي القوي أعلى الوجنتين، ومرّري التدرجات البنية المات على الشفاه لجعل إطلالاتها استثنائية وفي غاية الجرأة.

رسمات مكياج ترابي مع الايلاينر

طرق عمل رسمات مكياج ترابي لخريف 2020 من وحي سيرين عبدالنور

ويليق بإطلالات خريف 2020، طرق عمل رسمات مكياج ترابي ساحر بتدرجات فاتحة ومات للحصول على مكياج ناعم وطبيعي. كما يمكنك جعل نظرتك أكثر جاذبية مع سحب خطوط الآيلاينر السوداء الرفيعة من وسط الجفون العليا بطريقة مسحوبة الى الاعلى للحفاظ على رسمات المكياج الترابي المشرق والعصري بأسلوب بارز. واختاري مع هذا النوع من المكياج الترابي الوان احمر الشفاه الزهري الطبيعي والمات للحصول على جمال طبيعي وملفت.