طريقة تطبيق مكياج باللون الزهري على طريقة سيرين عبد النور

تعتمد النجمة سيرين عبد النور مكياج رائع مناسب لأيام الصيف في معظم إطلالاتها، إذ اشتهرت بمكياجها الساحر الزهري وبلون أحمر الشفاه الوردي، فإليك طريقة تطبيق المكياج الملون باللون الزهري على طريقة سيرين عبد النور.

مكياج الوجه         

قومي بتجهيز بشرتك قبل المكياج، أي اغسلي البشرة وقومي بتنظيفها للحصول على النتيجة المتوقعة.

تعتمد عبد النور مكياج زهري جذاب في إطلالاتها، لذلك استخدمي كونتور الوجه لتحديد تقاسيم وجهك ثم امزجي الكونتور مع كريم الأساس المناسب بلون بشرتك واحصلي على مكياج وجه متكامل. أمّا بالنسبة لأحمر الخدود استخدمي اللون الزهري كي يمنحك طلة أنثوية رائعة.

مكياج عيون طبيعية

اختارت عبد النور في معظم إطلالاتها مكياج عيون ناعم وردي، وفي أيام أخرى تميزت بمكياج عيون سموكي باللون الزهري لطلة صيفية رائعة. فقومي بتطبيق كريم ظلال العيون على الجفون العلوية ثم اختاري اللون الزهري أو الوردي بأسلوب سيرين عبد النور وضعيه على الجفون تحت عظمة الحاجب لطلة مميزة ومشرقة.

بعدها أضيفي خط من الكحل الأسود فوق خط الرموش العلوية من الزاوية الداخلية الى الزاوية الخارجية للعين واحصلي على مظهر عين القطة أي قومي بسحبه الى خارج العين قليلاً، ثم اجمعيه مع خط الرموش السفلي واحصلي على مكياج مدخن ناعم وطبيعي من وحي سيرين عبد النور.

تعتمد سيرين عبد النور الماسكارا  الناعمة في أغلب اطلالاتها وفي اطلالات أخرى تعتمد على الرموش الصناعية، لذلك ادعمي مكياجك بالرموش الكثيفة لإطلالة رائعة وضعي طبقة واحدة من الماسكارا على رموشك العلوية والسفلية وابرزي لون عينيك لإطلالة ساحرة.

مكياج الشفاه

بالنسبة لمكياج الشفاه، اختارت سيرين عبد النور أن تظهر شفاهها باللون النيود أو الزهري المات وغير لامع فاعتمدت المكياج الطبيعي الناعم للحصول على طلة راقية.