اطلالات جمالية ناعمة للصبايا مستوحاة من دانا عاصي الحلاني

بعد أن قدمنا لكم اطلالات زندايا الجمالية، نقدم لكم دانا الحلاني حيث أن رغم أنها لم تخترق المجال الفني على غرار شقيقيها الوليد الحلاني وماريتا الحلاني، إلا ان الشابة دانا عاصي الحلاني ذات العشرين عاماً تستقطب اهتمام الجمهور ويتابعها أكثر من نصف مليون شخص عبر حسابها الرسمي على انستغرام، ويلاحظ الجمهور موهبتها بتطبيق المكياج حيث تنشر من وقت لآخر فيديوات تعليمية، وتشارك متابعيها بإحدث اطلالاتها الجمالية.

نستعرض معكم  اطلالات جمالية بأسلوب دانا عاصي الحلاني تناسب الصبايا لتستوحي منها:

أسلوب مكياج دانا الحلاني

دانا الحلاني، ابنة النجم عاصي الحلاني، تتمتع بموهبة فنية مغايرة للغناء، فهي تنشر من وقت لآخر فيديوات تعليمية لجمهورها حول طريقة تطبيقها رسمات مكياجها الناعم، لذا فهي تلهم الشابات بأسلوب مكياجها الناعم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

تتميز دانا الحلاني بجمالها الناعم وملامحها الهادئة، وأكثر ما تركز عليه بمكياجها كما سترون من خلال الصور المرفقة من حسابها على انستغرام، الظلال العيون الملونة بظل واحد حيث تعشق هذه الصيحة بمختلف الألوان الرائجة كالمشمشي والبنفسجي، وغالبا ما تترك داخل عينيها بشكل نيود، إلا انها تستخدم بعض المرات رسمات الآيلانير الرفيع سواء الأسود أو الملون والذي يبرز جمالها بنعومة تامة يناسب سنوات عمرها العشريني، كما تميل غالبا نحو ألوان احمر الشفاه الوردي الرقيقة.

تسريحات شعر دانا الحلاني

تحول جذري خضعت له دانا الحلاني في لون شعرها، فبعد أن كان داكناً باللون البني، اتجهت منذ العام الفائت الى صبغه الى الأومبريه الأشقر الفاتح والذي تناغم مع لون بشرتها البيضاء وملامحها، وهو لون يمكن ان تعتمده الشابات للحصول على إطلالة عصرية ومتجددة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

دانا الحلاني تفضل معظم الأوقات ترك شعرها على حريته بتصفيفات منسدلة على أكتافها مع حفاظها على طوله الذي يصل عند الأكتاف، لكنها بالطبع تختار له ايضا الموديلات الشبابية والأنيقة خاصة اثناء حضورها المناسبات.

شاهدي من خلال الصور جولة على الإطلالات الجمالية لـ دانا عاصي الحلاني، واستلهمي منها أسلوبها الناعم.