صيحة مطابقة درجات المكياج مع ألوان المناكير

تعودنا منذ زمن طويل على اختيار ألوان المناكير بحسب موضة الموسم المنتشرة أو بدرجات تليق بملابسنا. لكن هناك طريقة مرحة أخرى يمكنك من خلالها اختيار المناكير المناسب لك، وهي بمطابقته مع إطلالات مكياجك. تعرفي على هذه الفكرة أكثر.

مطابقة درجات المكياج مع ألوان المناكير

صيحات جمالية مرحة لا بد من تجربتها

بشكل عام، رأينا إطلالات تطابق فيها الفتيات لون أحمر الشفاه مع لون المناكير، وهو لوك كلاسيكي يحبه الكثيرون. لكن اللوك الذي نتحدث عنه اليوم هو مطابقة المناكير مع مكياج العيون، تماماً مثلما ترين بالصور المرفقة.

يمكنك التفنن بالطريقة والدرجات الأنسب لك. على سبيل المثال، خلال موسم الخريف والشتاء، يمكنك اعتماد الدرجات الترابية أو الداكنة مثل البرتقالي أو الماروني، وخلال موسم الربيع والصيف، يمكنك اعتماد تشكيلة كبيرة جداً من الألوان المرحة والزاهية والصارخة أيضاً.

درجات ترابية تناسب الخريف والشتاء

ورأينا هذه الصيحة كثيراً في عروض الأزياء العالمية، وبين مدونات الجمال على انستغرام بالطبع. إذا كنت تبحثين عن إطلالة تجعلك تشعرين بأنك مدونة أو مواكبة لأحدث صيحات الجمال، هذا اللوك هو الأنسب لك بكل تأكيد.

اختاري الطريقة الأنسب لك لاعتماد اللوك، سواء كنت تريدين مطابقة المناكير مع ألوان الآيلاينر المسحوب المرحة والمختلفة عن المعتاد، أو مع ألوان ظلال العيون التي تفكرين باختيارها.