اكسسوارات الستراس مع المكياج لاطلالة راقية في سهرات خريف 2020

احدث صيحات  مكياج خريف 2020، كوني أكثر تجدداً وعصرية في سهرات خريف 2020، واختاري مكياج خارج عن المألوف ومتجدد خصوصاً مع تمرير اكسسوارات الستراس البارزة والنافرة بأساليب متعددة على الوجه. فلا بد أن تضفي على مكياجك اطلالة راقية وتمرير اكسسوارات الستراس البراقة على الوجه لجعل اطلالتك جذابة. الوان واكسسوارات  مكياج خريف 2020.تعلّمي طريقة تطبيق اكسسوارات الستراس مع المكياج لاطلالة راقية في سهرات خريف 2020، واختاري بطرق جديدة العديد من صيحات الجمال المنتظرة.

اكسسوارات مكياج خريف 2020 

اكسسوارات الستراس على الحواجب

 اكسسوارات الستراس على الحواجب مع المكياج من دار Christopher John Rogers

احصلي على رسمات مكياج استثنائية في خريف 2020 من خلال تمرير على الجفون العليا للعينين الظلال الصفراء الفاتحة مع اكسسوارات الستراس البراقة والنافرة على الجفون العليا بأسلوب السموكي الساحر لتكون نظرتك ساحرة على طريقة دار Gabriela Hearst. كما لا تتخلي عن مكياج عيون بارز بحبيبات الستراس الذهبية التي تبرز على حدود الجفون العليا مع الحفاظ على البشرة الطبيعية والخالية من المكياج من وحي اطلالات دار  Adeam للحصول على إطلالة جمالية خارجة عن المألوف. واجعلي حواجبك محط أنظار الجميع من خلال نثر اكسسوارات الستراس الملونة على خطوط الحواجب بشمل عصري على طريقة دار Christopher John Rogers.

اكسسوارات الستراس على العينين

 اكسسوارات الستراس الفضي مع المكياج من Giambattista Valli

كما اختاري طريقة عمل مكياج عيون بارز وجريء لسهرات خريف 2020، مع اكسسوارات الستراس الفضية بحبيبات عريضة ودائرية بارزة على حدود العينين بطرق استثنائية من وحي دار Giambattista Valli. وطبّقي مكياج عيون بارز مع اكسسوارات الستراس الملونة والنافرة على جهة واحدة من العينين واحصلي على اطلالة جمالية بارزة وتغطي رسمات الحواجب بأسلوب دار Halpern. كما اختاري اطلالة راقية في سهرات خريف 2020 مع اكسسوارات الستراس الفضي بخطوط غير مستقيمة على الجهة السفلى للعينين بطرق ناعمة وعصرية من وحي دار Vivetta.