الوان احمر شفاه داكنة لا غنى عنها في خريف 2020

تبرز في خريف 2020 اجمل الوان احمر شفاه داكنة وجريئة بتدرجات متجددة وأخرى سبق وشاهدنا مثلها في المواسم السابقة. فلا بد من التألق بأجمل الوان احمر شفاه خريف 2020 داكنة وقوية للحصول على اطلالات جمالية خارجة عن المألوف.

رصدنا لك العديد من الوان احمر شفاه داكنة لا غنى عنها في خريف 2020، لتطبيقها بطرق عصرية وملفتة للنظر.

الوان احمر شفاه داكنة وبنفسجية

الوان احمر شفاه داكنة بتدرجات بنفسجية من دار Anna Sui

من اجمل الوان احمر شفاه داكنة ومناسبة لكافة أنواع البشرة، طبّقي على طريقة Anna Sui الوان احمر شفاه بنفسجية بتدرجات مات مع خطوط الكونتور الرفيعة للحصول على مكياج مشرق، خصوصاً مع جرأة الظلال الخضراء البراقة والبارزة مع التدرجات السوداء والمات. كما لا تتخلي عن الوان احمر شفاه داكنة بتدرجات بنفسجية مات لابراز حجم الشفاه بشكل مميز على طريقة دار Rodarte مع تحديد الشفاه بشكل بارز من الجهة الخارجية بطريقة بارزة.

الوان احمر شفاه داكنة ومخملية

 الوان احمر شفاه داكنة ومات بتدرجات مخملية من دار Chocheng

ومن المنتظر الا تغيب عن اطلالات خريف 2020 الوان احمر شفاه داكنة قوية مخملية مع بعض التدرجات الساحرة التي تبرز بطبقتين متتاليتين من وحي دار Chocheng. ويمكنك تطبيق الوان احمر شفاه داكنة ومخملية مع التدرجات اللماعة والقوية من وحي اطلالات Laquan Smith مع الحفاظ على البشرة الموحدة. كما يمكنك تخطي المألوف من خلال شفتيك واختيار الوان احمر شفاه داكنة وبراقة بتدرجات غير مسبوقة مع اللون الزيتي البراق والمدموج بحبيبات الغليتر الساحرة من وحي دار GCDS.