النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

مكياج وتسريحة كارمن سليمان في احدث جلسة تصوير لها

كارمن سليمان بإطلالة جمالية ناعمة بأحدث جلسة تصوير لها
1 / 4
كارمن سليمان بإطلالة جمالية ناعمة بأحدث جلسة تصوير لها
كارمن سليمان طبقت خطوات المكياج بنفسها
2 / 4
كارمن سليمان طبقت خطوات المكياج بنفسها
كارمن سليمان متألقة باحدث جلسة تصوير لها
3 / 4
كارمن سليمان متألقة باحدث جلسة تصوير لها
اختارت كارمن سليمان تسريحة الشعر المنسدل
4 / 4
اختارت كارمن سليمان تسريحة الشعر المنسدل

مكياج وتسريحة كارمن سليمان في احدث جلسة تصوير لها، فالفنانة المصرية الشابة خطفت الأنظار إليها بمجموعة صور لها بعدسة المصوّر عمر طارق ظهرت فيها بإطلالة جمالية ناعمة وساطعة مع الملابس الكاجوال الزرقاء وتسريحة الشعر المنسدل.

تعرفوا معنا على تفاصيل إطلالة مكياج وتسريحة كارمن سليمان في احدث جلسة تصوير لها:

مكياج كارمن سليمان في احدث جلسة تصوير لها

تزامناً مع طرحها لفيديو كليب "كان لينا رقصة"، خضعت الفنانة الشابة كارمن سليمان لجلسة تصوير بدت فيها بجمال ملفت، وبدا إجادتها تطبيقها للمكياج بنفسها بدون الإستعانة بخبيرة تجميل، واعتمدت رسمة ناعمة ابرزت ملامحها بأسلوب مشرقة. ركزت على كريم الأساس البرونزي مع لمسات الهايلايتر لإضاءة بشرتها، وطبقت ظلال العيون المدموجة بالتدرجات الترابية الهادئة بين البيج والبني، وأضاءت مدمع العين بالقليل من الهايلايتر الذهبي البراق لمنح العين امتداداً جذاباً، واستخدمت أحمر شفاه باللون الفوشيا الزهري اللامع والذي تناعم مع البلوزة التي ارتدتها باللون الأزرق، فبدت بجمال ناعم وجذاب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Carmen Soliman (@carmensoliman) on

تسريحة كارمن سليمان في احدث جلسة تصوير لها

كارمن سليمان من المعروف عنها ذوقها الناعم والبسيط في تسريحات الشعر بمنأى عن التصفيفات المعقدة والمبالغة، لذا اختارت في احدث جلسة تصوير لها إسدال شعرها الطويل الناعم بشكل طبيعي وعفوي خلف ظهرها مع تمليسه بالسشوار ومنح أطرافه بعض التموجات الجذابة، ولم تتخلى عن لونه الداكن البني الذي تشتهر به وتتمسك فيه منذ شهرتها، وهو لون يليق ببشرتها الحنطية وعيونها البنيتين ذات السحنة الشرقية المصرية.

شاهدي من خلال الصور تفاصيل مكياج وتسريحة شعر كارمن سليمان في أحدث جلسة تصوير لها واستلهمي منها إطلالتها الناعمة والجذابة.

×