بعد إعلان خطوبتها.. أبرز إطلالات زينة مكي الجمالية

نشرت النجمة اللبنانية الشابة زينة مكي يوم أمس فيديو يظهر نبيل الخوري وهو يطلب منها الارتباط أثناء تواجدهما في النادي الرياضي بأسلوب عفوي وبسيط. واليوم، جمعنا لك بعض الصور لتشاهدي أسلوب زينة الجمالي البسيط الذي تحافظ من خلاله على نعومة ملامحها وجمالها الطبيعي.

أبرز إطلالات زينة مكي الجمالية

تسريحات الشعر

زينة مكي بالشعر الأشقر

اعتمدت زينة مكي منذ أكثر من عام تسريحات الشعر القصيرة التي ناسبت إطلالاتها الناعمة ولم تتردد أبداً في إدخال بعض التغييرات كل فترة لكسر روتينها الجمالي. ظهرت مكي منذ فترة بصبغة شعر شقراء إلا أنها لم تبقيها لمدة طويلة حيث عادت إلى الشعر الداكن من جديد. كما أننا لاحظنا اعتمادها كل فترة اكسسوارات شعر مختلفة كاستعانتها بالغرة القصيرة والبكل العصرية المثبية على جانب الرأس.

مكياج يومي

إطلالة جمالية كاجوال لزينة زكي

من خلال تصفحنا صورها لاحظنا أن زينة لا تستغني أبداً عن المسكارا كمستحضر أساسي في مكياجها اليومي، كما أنها تستعين أحياناً بظلال العيون النيود وتوزعه على كامل جفونها. وبالرغم من اتجاه زينة نحو الإطلالات الطبيعية، إلا أنها نشرت أكثر من مرة صور لها بمكياج قوي بتوقيع خبير المكياج سامي فارس. ولأننا تعودنا عليها بمكياج خفيف، بدت ملامحها مختلفة في لوكات المكياج القوية لكن للحقيقة، ناسبتها هذه الأساليب المختلفة في رسم العين وتحديد ملامح الوجه بالكونتور.