إطلالة جمالية متوهجة ومشرقة مع هذه المستحضرات

جداول الأعمال في فوضى، فيما يؤثر الإغلاق التام في فعاليات الموضة والجمال، وأكبر أسماء قطاع التجميل سلطت الضوء على الإنسانية قبل الربح عبر تركيزها على دعم المستشفيات. لكن، حتى مع تأجيل إطلاق معظم مستحضرات الموسم، لم نساوم على رونقنا، فتمتلئ خزائن الكثيرات بمنتجات ماكياج استعمل نصفها فقط!

بالانتقال إلى الجانب الإيجابي، أينما قررت تمضية صيفك وأنت ترتدين تصاميم "مارك جايكوبز" المشرقة بدرجاتها الزاهية ونقوش أزهارها، فكري في المستحضرات الكلاسيكية، وأخرجي البرونزر من خزانتك! بعد أن أصبحت الوجوه المبالغة "التحميص" من الماضي، يبقى التركيز على الإطلالات الصحية المتوردة بإشراق متوهج طوال العام على غرار "بيلا حديد"، و"روزي هنتينغتون-وايتلي". استوحي من أسلوب "بيلا"، مع لمسة اسمرار ووميض باستعمال السائل الجديد "شانيل شير هايلايتينغ فلويد- صنكيسد" Chanel Sheer Highlighting Fluid – Sunkissed عاليا على عظمة الخد وفوق الحاجبين.

النسخ العصرية من المستحضرات الموثوقة تأتي في درجات متنوعة مضاءة بنور الشمس. واستخدام تركيبات البودرة الرقيقة أساسي، ويميل إلى ضربات سلسة فوق الملامح. المنتجات الجديدة متعددة الاستعمالات، فتحدد أعلى عظمة الخد، كما تضفي عموما تورد الهواء الطلق بتأثير مطفي أو لمسة تلألؤ خافتة. بودرة الدرجات المشمسة الثلاث "سيزلي فيتو-توش صن غلو باودر- تريو بيش دوريه" Sisley Phyto-Touche Sun Glow Powder – Trio Pêche Dorée التي تأتي مع فرشاة "كابوكي" صغيرة لن تخذلك؛ وبشكل مشابه، يعانق بشرة وجهك وجسمك وهج الشمس النابع من ألوان "كلارنس صنكيسد برونزينغ باودر"  Clarins Sunkissed Bronzing Powder السهلة الاستعمال. ومن ملكة ماكياج الكواليس، ثنائي الاسمرار المتناغم "شارلوت تيلبوري فيلمستار برونز أند غلو" Charlotte Tilbury Filmstar Bronze & Glow للتحديد والنحت والإضاءة ونثر قبلات شمسية فوق البشرة.

اصقلي بشرتك بكل سهولة وبلمسة دافئة، وكأنك أمضيت إجازة في الريفييرا، مع "ديورسكن مينرال نيود برونز- وارم صنلايت"  Diorskin Mineral Nude Bronze - Warm Sunlight البودرة الفاخرة الجذابة والغنية بالمعادن الذهبية التي تكثف التوهج البرونزي. من مستحضرات البرونزر الكلاسيكية التي تدلل جمالك ببودرتها الرقيقة ودرجتها المثالية، "توم فورد ذا ألتيمت برونزر-تيرا" Tom Ford The Ultimate Bronzer-Terra الذي يلخص بدرجته السمراء الخوخية فصل الصيف في ضربة. وفي تحول ملموس على ساحة الماكياج العالمية مع منتج يلائم كل ألوان البشرة، من غير المفاجئ أن تلقى "ريهانا" استحسان القطاع بفضل تشكيلة "فنتي إنستانت وارمث برونزر" Fenty Instant Warmth Bronzer التي تتراوح درجاتها الباطنية من الباردة إلى الدافئة، فتجنبك التأثير الموحّل الداكن غير المرغوب!

في تركيبة جديدة هذا الموسم، يرسخ "شانيل ليه بيج هلثي غلو برونزينغ كريم" Chanel Les Beiges Healthy Glow Bronzing Cream اسمه بين أفضل مستحضرات الإشراق المشع والصحي، وننصحك أيضا بتدوين اسم بودرة الأناقة العفوية التي تنادينا لشرائها "ليه بيج صمر أوف غلو إلومينيتينغ باودر" Les Beiges Summer Of Glow Illuminating Powder بدرجة "صنست" Sunset أو "ساند"Sand .. والطلاء المميز "لو فرني-كروز" Le Vernis – Cruise يكمل تجربة الإشراق الصيفي على أظافرك. لوحة الأفكار الجمالية تتطور وتنمو، مع "هلثي غلو باودر" Healthy Glow Powder من "جيفنشي" Givenchy التركيبة الأحدث المتوفرة في ثلاث درجات مسمرة، و"بينك" Pink أو "غولد هايلايتر" Gold Highlighter، وستكون سلة تسوقك نجومية هذا الشهر.. البشرة المتألقة بلمسات الشمس المشعة تستحق شفتين ساحرتين مع درجة مثل "ديور أديكت ستيلار غلوس- ديور فاير" Dior Addict Stellar Gloss - Dior Fire، وليحيَ الجمال البرونزي المسمر تحت شمس "كان"!

خبر عاجل: وردنا الآن خبر رائع إلى درجة أننا لم نتمكن من تجاهله عن إطلاق مجموعة "بات مكغراث ذا ديفاين روز كولكشن" Pat McGrath The Divine Rose Collection الساحرة بورودها الفخمة، مع علب ألوان رائعة للعيون وأقلام أحمر شفاه أيقونية. صار الصيف فجأة أكثر تشويقا، فاطلبي كل التشكيلة، ولن تندمي! Patmcgrath.com)).