مستحضرات تساعدك في الحصول على مكياج ناعم ومتوهج

متعة السفر غابت عنا هذا الصيف، والظروف المحيطة فرضت علينا الحجر المنزلي والتباعد الاجتماعي وأسلوب العمل عن بعد بسبب وباء كورونا المنتشر عالميا. لكن هذا لا يعني أن نكون بعيدين عن عالم الجمال ومتابعة أجدد وأحدث الصيحات لهذا الموسم. صيحات صيف 2020 جمعت بين النعومة والتوهج، والتي قد تعيد إليك شعور الصيف المنعش من التوهج البرونزي واسمرار البشرة الجذاب. 

أن تكوني على طبيعتك بلمسة برونزية متوهجة ممكن وسهل من دون الحاجة إلى تطبيق العديد من مستحضرات التجميل. إطلالة طبيعية استوحيها من أبرز إطلالات الجمال من عروض ربيع وصيف 2020 لأبرز المصممين العالميين مثل "شانيل" Chanel، و"بربري" Burberry، و"إيلي صعب" Elie Saab، و"سان لوران" Saint Laurent و"أوسكار دي لا رينتا" Oscar De La Renta وغيرهم، والتي تناسب إطلالاتك المنزلية واجتماعات العمل.

تمتعي بإطلالة صيفية برونزية عنوانها النعومة والانتعاش، وكوني على طبيعتك هذا الموسم. اختاري أجدد المستحضرات التي جمعناها لك لتنعمي بجاذبية الصيف المشرق:

مستحضر أساس البشرة "ديور فورايفر بيرفيكت كوشن - ديورمانيا" Dior Forever Perfect Cushion – Diormania  من "ديور" Dior  بدرجة "ناتوريل" Neutral الذي يمنحك بشرة نضرة ورطبة طوال اليوم، وبتغطية طبيعية غير لامعة.

البلسم المرطب والمعزز للتوهج والإشراق "بووم إيسنشال سكالتينغ" Baume Essential Sculpting من "شانيل" Chanel. ينزلق بملمسه الناعم والحريري على البشرة، ليمنحك توهجا طبيعيا.

ملمع الشفاه الآسر "إيكستسي لاكور ليب غلوس" Ecstasy Lacquer Lip Gloss من "أرماني بيوتي" Armani Beauty بدرجة "أكوا" Acqua  للون طبيعي بدرجة قصوى من اللمعان واللون المكثف والترطيب الدائم.

البودرة المضغوطة "توتش إيكلا 3دي أوول أوفر غلو باودر" Touche Éclat 3d All Over Glow Powder من "واي ايس إيل" YSL. مصممة لتناسب جميع ألوان البشرة لتوهج طبيعي ومثالي. تتميز بتركيبة غنية باللآلئ التي تمنح بشرتك الإشراق والإضاءة الطبيعية.

أحمر شفاه "روج آلافير مات ليبستيك" Rouge à Lèvres Mat Lipstick  من "غوتشي بيوتي" Gucci Beauty بدرجة "لويس أورانج" Louise Orange. يتميز بتركيبة تدوم طويلا تمنح شفاهك لونا غنيا في تمريرة واحدة فقط مع نهاية مخملية غير اللامعة.

المرطب الملون للبشرة "فيتو هايدرا تينت بيوتيفاينغ تينتد مويستورايزر اس بي إف15" Phyto Hydra Teint Beautifying Tinted Moisturizer SPF15 من "سيسلي" Sisley ، تغذي تركيبته بشرتك، وتعزز إشراقها وتحميها من الأشعة فوق البنفسجية الضارة. 

كونسيلر "سابلايم بيرفيكشن" Sublime Perfection Concealer من مجموعة "سكين فيتش" Skin Fetish من "بات ماكغراث لابز" Pat McGrath Labs، يخفي العيوب ويغذي البشرة. تمتاز تركيبته الكريمية بمركب Vita-Serum المرطب الذي يحارب علامات الشيخوخة، كما يوفر تغطية كاملة مع لمسة نهائية غير لامعة.

البودرة المضيئة للبشرة  والملونة للوجنتين "سولار غلو إيلومينيتنغ باودر ديو" Solar Glow Illuminating Powder Duo من "دولتشي أند غابانا بيوتي" Dolce & Gabbana Beauty. يتكون المستحضر من هايلايتر مع أحمر خدود يضفي لمسة من اللون المشع، ويمنح الدفء والإشراق للبشرة.

لوحة ظلال العيون "لاكجوري باليت كولور كودد آي شادو" Luxury Palette Color-Coded Eye Shadow بدرجة "بيلو توك" Pillow Talk من "تشارلوت تيلبوري" Charlotte Tilbury، لإطلالة عيون جذابة وناعمة وغير لامعة.

ماسكارا "بولد لاش ماسكارا" Bold Lash Mascara  من "بربري بيوتي" Burberry Beauty بدرجة "تشيستنات براون" Chestnut Brown، توفر حجما مكثفا وتمنحك نظرة جريئة على العين. تضفي تركيبتها الكريمية على كل رمش من الجذر إلى الأطراف لمسة نهائية جريئة وغنية.