افضل ألوان مكياج للبشرة الحنطية مستوحى من بثينة الرئيسي

البشرة الحنطية تعتبر من أكثر أنواع البشرة جاذبية وانتشاراً في العالم العربي، وتنتمي لصاحبات لهذا النوع منها العديد من النجمات ومن بينهن الفنانة بثينة الرئيسي التي تجيد دائماً في اختيار رسمات وألوان مكياج تلائم جداً لون بشرتها بأسلوب عصري ومفعم جاذبية، حيث يعمل ذلك على تسليط الضوء على جمالها بأناقة تامة.

نُعرفك على افضل ألوان مكياج للبشرة الحنطية مستوحى من بثينة الرئيسي:

ألوان ظلال عيون للبشرة الحنطية

ظلال العيون البشرة الحنطية تتربع على أساسيات مكياج بثينة الرئيسي خاصة مع عيونها اللوزية المسحوبة، وهي تجيد دائما اختيار تدرجات تتناغم وتتماهي مع اللون الحنطي الجذاب للجلد وبالأخص درجات البرونزي اللمّاع، والبني الفاتح والأرجواني البرتقالي، والمشمسي، والوردي اللامع، الى جانب الأزرق الفاتح المدموج مع الفضي السيلفر كما سترين من خلال الصور، وتحبذ مد الظلال على الجفن العلوي والثابت ايضا مع تطبيق تدرجات متباينة من نفس اللون بأسلوب أكثر كثافة عن زاوية العين الخارجية وأكثر رقة بإتجاه مدمع العين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A

لمزيد من سحر العين مع ألوان المكياج التي ذكرناها للبشرة الحنطية، تستخدم بثينة الرئيسي تحديد إطار الجفن العلوي للعين بخط رقيق انطلاقاً من الزاوية الداخلية وتسحبه تصاعدياً بشكل اكثر سماكة ومجنحاً وصولاً الى خارج حدود العين. ثم تكمل مكياجها بالرموش الطويلة المستعارة او من خلال نثر البودرة على الرموس وتمرير الماسكارا بأكثر من طبقة.

ألوان شفاه البشرة الحنطية

بالطبع فإن ألوان شفاه البشرة الحنطية يجب أن تتناغم مع مكياج العيون الذي يُغلّف الجفون العلوية. وعلى سبيل المثال، فإن مررت اللون البرونزي اللماع فوق العين، فيتكامل معه تدرجات البني الفاتح او البرونزي او حتى النيود اللحمي اللماع، اما إن اتجهت الى ظلال العيون الوردي فاللون الأفضل للشفاه هنا من مشتقات الوردي ايضا.

شاهدي من خلال الصور طريقة اختيار وتنسيق ألوان مكياج للبشرة الحنطية مستوحاة من الفنانة بثينة الرئيسي.