طريقة رسم الايلاينر العريض بأسلوب النجمات العرب لاطلالة جذابة في صيف 2020

بعيداً عن الخطوط الكلاسيكية والرفيعة التي اعتدنا عليها، اختاري في صيف 2020 طريقة رسم الايلاينر العريض بأسلوب النجمات العرب لاطلالة جذابة، سواء مع الرسمات السوداء أو الملونة لجعل عينيك محط أنظار الجميع.تعلّمي بأسلوب النجمات العرب طريقة رسم الايلاينر العريض، وكوني مميزة على خطاهن في إطلالات صيف 2020.

طريقة رسم الايلاينر العريض بأسلوب النجمات العرب

طريقة رسم الايلاينر العريض والملون

طريقة رسم الايلاينر العريض بأسلوب بلقيس فتحي لاطلالة جذابة في صيف 2020

طبّقي طريقة رسم الايلاينر العريض الملون والعصري من وحي أجدد اطلالات النجمة بلقيس فتحي الجمالية. ففاجأتنا بخطوات رسم الايلاينر العريض والمجنح بخطين متوازيين بين لوني الاصفر والاسود مع الخطوط الهندسية العصرية البارزة على كامل الجفون العليا للعينين من دون تحديد الجهة السفلى. واللافت لاطلالة جذابة في صيف 2020، طريقة رسم الايلاينر العريض باللون الاسود الجريء والذي يغمر الجفنين العلوي والسفلي بأسلوب النجمة هيفاء وهبي مع تمرير الظلال الزرقاء البراقة على الجفون الداخلية للعينين.

طريقة رسم الايلاينر العريض والاسود

طريقة رسم الايلاينر العريض بأسلوب كارلا حداد لاطلالة جذابة في صيف 2020

كما يمكنك اختيار طريقة رسم الايلاينر العريض بأسلوب كارلا حداد مع الخطوط البارزة والمجنحة بطريقة تبرز مع الظلال الزهرية البراقة بكثير من التميّز. كما طبّقي الايلاينر العريض مع التدرجات السوداء المات من وحي سيرين عبدالنور لتبرز على كامل الجفون العليا بطريقة تغني عن تمرير الظلال. ولا يمكن الا أن نثني على تألق مايا دياب برسم الايلاينر العريض على حدود الجفون العليا بشكل بارز مع الظلال النيود للحصول على نظرة ساحرة واطلالة جذابة في صيف 2020.