ابرز اطلالات نادين نجيم الجمالية قبل اصابة وجهها في إنفجار بيروت

نادين نجيم حديث الجمهور في الأيام الماضية بعد نجاتها من الموت بأعجوبة وتعرضها للإصابة في وجهها وجسمها نتيجة انفجار بيروت الذي هزّ العاصمة اللبنانية عصر الثلاثاء الماضي، بينما سيطر قلق كبير لدى كل محبيها عمّا اذا كان وجهها تعرض للتشوهات لكن شقيقها نفى ذلك مؤكداً كل الإصابات بوجهها قابلة للعلاج بشكل طبيعي خلال الفترة المقبلة.

نادين نجيم وأسلوبها في المكياج

تعتبر النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم واحدة ضمن قائمة أجمل النجمات اللبنانيات، فهي حازت على لقب ملكة جمال لبنان قبل سنوات ماضية، واستطاعت خطف الأنظار نحوها بجمالها البارز خاصة مع أسلوبها المميز والأنيق في المكياج.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

z) on

وغالباً ما تفضل نادين نجيم التجديد في طريقة مكياجها وتعتمد رسمات وصيحات مختلفة لتبرز في كل مرة بإطلالة ساحرة، لكنها رغم ذلك تفضل المكياج الترابي مع الشفاه النيود، وبدأت مؤخراً بإستخدام العدسات اللاصقة الملونة، فيما كانت آخر اطلالة جمالية لها استعرضتها من داخل صالون فيكتور كيروز.

أبرز تسريحات شعر نادين نجيم

تميّزت نادين نجيم على مر السنوات بشعرها الداكن المتوسط الطول، واتجهت نحو تسريحات الشعر المنسدلة له، لكنها لم تتردد بالخضوع لبعض التغييرات فيه خلال السنوات الأخيرة من خلال تغيير لون شعرها نحو التدرجات البنية الفاتحة واعتماد قصات شعر الكاريه او قصات الغرّة، الى جانب الإطلالة بتسريحات شعر شبابية.

نادين نجيم تخضع لعمليات جراحية في وجهها

اضطرت النجمة اللبنانية نادين نجيم في الساعات الماضية للخضوع لعملية جراحية في أنفها الذي أصيب بكسور وذلك بعد خضوعها قبل يومين لحوالي 40 غرزة في وجهها نتيجة اصابتها بجروج ناتجة عن شظايا الزجاج الى جانب اجرائها عملية جراحية أخرى استمرت لحوالي 6 ساعات.

وأكد شقيقها شادي نجيم في لقاء له مع برنامج "ايه تي" بالعربي بأن نادين نجيم لا تعاني من أي تشوهات بالوجه، لكن هناك بعض الجروح من آثار الزجاج الذي كانت تجلس بجانبه وقت الانفجار، مشددًا على أنه لا يوجد شيء خطير بحالتها الصحية، وأن كل الإصابات بوجهها قابلة للعلاج بشكل طبيعي خلال الفترة المقبلة.

جمعنا لكم في الألبوم المرفق باقة من أجمل إطلالات نادين نجيم الجمالية قبل تعرضها للإصابة بوجهها جراء انفجار بيروت.