كيفية العناية بالبشرة بعد سن الثلاثين على طريقة جيسيكا البا

طرق العناية بالبشرة بعد سن الثلاثين، تعتتبر جيسيكا البا Jessica Alba من إحدى أجمل نجمات هوليوود الشابات اللواتي يتمتعن بجمال طبيعي وناعم مع لمسة الجاذبية الأنثوية في تقاسيم وجهها، وما يميز جمالها هو بشرتها النضرة والخالية تماما ًمن التجاعيد فتبدو أصغر من عمرها الـ 38 بسنوات كثيرة.

تعرفي معنا على كيفية العناية بالبشرة بعد سن الثلاثين على طريقة جيسيكا البا لتحافظي على جمال متألق وساحر

روتين يومي للعناية بالبشرة بعد سن الثلاثين

الفنانة جيسيكا ألبا Jessica Alba تؤكد بأن السر في جمال بشرتها ونضارتها يكمن من خلال استخدامها نظام جمالي ثابت وبشكل يومي والذي يرتكز على تنظيف البشرة، الترطيب، وتطبيق كريم وقاية من الشمس.

الابتعاد عن كريمات الأساس للعناية بالبشرة بعد سن الثلاثين

جيسيكا ألبا تفضل غالبية الأوقات الإبتعاد عن كريمات الأساس السميكة والتي تمنع الجلد من التنفس وتظهر المرأة بملامح أكبر، وتستبدل ذلك بمستحضرات الوقاية من الشمس التي تحتوي على مرطب بلون خفيف.

الفاتنة جيسيكا البا

ترطيب البشرة يومياً بعد سن الثلاثين

جيسيكا ألبا تؤكد بأن أحد أسرار الجمال التي تعلمتها خلال مشوار نجوميتها هو أن الجفاف يمنح البشرة مظهرا باهتا ومتعبا، لهذا تشرب كمية وافرة من الماء، وتضع دائما عبوة مياه في حقيبتها، وتحرص على الترطيب المستمر للبشرة في الفترة النهارية والمسائية.

طرق تقشير البشرة بعد سن الثلاثين

تستخدم جيسيكا ألبا مرة في الأسبوع مقشرا للبشرة من الريتينول، كما تستخدم ماسك طبيعي لوجهها لتقشيره وتوحيد لون الجلد ويعتمد على نصف كوب زبادي، ملعقة من القهوة، ملعقة كبيرة من  زيت جوز الهند، ملعقة من عصير الليمون. تخلط المكونات جيداً وتضع الخليط على البشرة ثم تدلك وجهها ورقبتها بهذا الماسك وتتركه لفترة 10 دقائق ثم تزيله بمنشفة مبللة وتشطف الوجه بالماء.

النوم لساعات كافية للعناية بالبشرة بعد سن الثلاثين

تعتبر Jessica Alba بأن أخذ قسط كاف من النوم يوميا يساعدها على الحصول على مظهر ممتاز للبشرة.

تناول أطعمة طازجة لنضارة البشرة بعد سن الثلاثين

تؤمن جيسيكا ألبا أن جمال البشرة ينبع من الداخل لذا فهي تركز كثيرا على تناول المأكولات الطازجة خاصة الخضار المتنوعة، مما يُضفي الإشراق والنضارة على ملامح وجهها.

ممارسة الرياضة لصحة البشرة بعد سن الثلاثين

تمارس جيسيكا ألبا الرياضة بإستمرار خاصة الركض واليوغا، ما يخلصها من الضغوطات النفسية جراء عملها في الفن وتربية أولادها، وهذا ما يعمل على إراحة بشرتها وتنشيطها وتجديد الدورة الدمويه فيها الى جانب طرد السموم من الجسم.