مكياج أنثوي بسيط يوم زفاف فالري أبو شقرا

شغلت ملكة جمال لبنان السابقة والممثلة فاليري ابو شقرا مواقع التواصل الاجتماعي بصور زفافها من رجل الاعمال زياد عمار. وبالرغم من انقسام الآراء حول فستان الزفاف، إلا أن أسلوب المكياج الطبيعي نال إعجاب معظم المتابعين كونه أظهر جمال ملامحها وتماشى مع أسلوبها الذي اعتدنا عليه.

أسلوب مكياج فالري أبو شقرا في يوم زفافها

مكياج العيون

اختارت فالري أبو شقرا أن تتزين في يوم زفافها بمكياج خبير التجميل اللبناني بسام فتوح الذي لطالما سحرنا بمكياجه على أجمل النجمات العربيات. فهو يتمتع بنظرة مميزة ليختار من خلالها المكياج الأنسب لكل امرأة. في زفاف أبو شقرا، اختار أن يحافظ على نعومة ملامحها الجذابة وجمال عينيها البنيتين من خلال اعتماد الظلال الترابية على الجفن الثابت واستخدام الظلال الذهبية اللامعة على الجفن المتحرك. مع هذه الرسمة البسيطة، مرر فتوح خط آلاينر رفيع على الجفن المتحرك وداخل خط الرموش مع استخدام رموش كثيفة طبيعية. وللحواجب، اكتفى على ما يبدو بتمشيط الشعيرات للأعلى بأسلوب عشوائي ليظهر كثافتها وجمال رسمتها.

مكياج وجه ناعم

للمحافظة على نعومة المكياج، لم نرى أي خطوط حادة مرسمة على وجه فاليري، بل كل المستحضرات كانت مدموجة بشكل جيد ليبدو المكياج طبيعي لكن قوي في الوقت نفسه ليتناسب مع أضواء الكاميرا، وهذا هو سر نجاح إطلالة فاليري الجمالية. كان كونتور الوجه مدموج جيداً مع البلاشر والهايلايتر والبودرة. فما رأيك أنت بإطلالتها الجمالي؟