أسهل طريقة لوضع مكياج ناعم باللون الزهري لعيد الأضحى

 ضيفي بعض أحمر الخدود الزهري على وجنتيك لإطلالة مشرقة يوم عيد الأضحى

ضيفي بعض أحمر الخدود الزهري على وجنتيك لإطلالة مشرقة يوم عيد الأضحى

 أسهل طريقة لوضع مكياج ناعم باللون الزهري لعيد الأضحى

أسهل طريقة لوضع مكياج ناعم باللون الزهري لعيد الأضحى

لون ظلال العيون الزهري سيمنحك إطلالة خلابة هذا الصيف

لون ظلال العيون الزهري سيمنحك إطلالة خلابة هذا الصيف

أجمل إطلالات المكياج الصيفية باللون الزهري الناعم، فيعد من أكثر الألوان الرائجة في هذا الموسم. 

المكياج الزهري يضيف لوناً مشرقاً لإطلالتك هذا الصيف، وخاصة إذا اخترت تطبيقه يوم عيد الأضحى. 

 أسهل طريقة لوضع مكياج ناعم باللون الزهري لعيد الأضحى

فإليك خطوات وضع مكياج ناعم باللون الزهري لتتألقي يوم عيد الأضحى.

الخطوة الأولى: مكياج الوجه

قبل البدء بمكياج الوجه عليك ترطيب بشرتك ووضع البرايمر لتثبيت المكياج لفترة أطول. 

بعد الانتهاء من تنظيف وتجهيز بشرتك، قومي باختيار لون كريم أساس مناسب للون بشرتك، أو أغمق بدرجة واحدة لإخفاء الشوائب، وطبقيه على كل وجهك.

ثم قومي بتطبيق الكونسيلر المناسب بلون بشرتك تحت عينيك لإخفاء الهالات السوداء والخطوط الرفيعة.

لإبراز جمال ملامح وجهك قومي باستخدام الكونتور الكريمي الغامق على بشرتك وطبقيه بشكل رقم 3 على جبينك، وعظمة خدّيك والفكين. بعدها قومي بدمج الكونتور معاً لتحصلي على مكياج وجه مشرق وجذاب، ثم ضعي البرونزر على عظمة الفك وضيفي بعض أحمر الخدود الزهري على وجنتيك.

الخطوة الثانية: مكياج العيون

مكياج العيون الزهري الناعم سيمنحك إطلالة خلابة في عيد الأضحى، فقومي بوضع طبقة رقيقة جداً من البرايمر على جفونك قبل البدء بالمكياج، وذلك لتثبيت ظلال العيون وجعلها بارزة، كما أنه سيساعد أيضاً على تسوية لون البشرة على جفونك. 

قبل اختيار لون ظلال العيون الزهري، حددي درجة اللون التي تعجبك واللون الذي يتناسب مع لون بشرتك وعينيك. 

ضعي ظلال العيون على جفونك من الزاوية الداخلية حتى الزاوية الخارجية للعين، ثم ضعي ظلال العيون باللون الزهري الداكن على خطوط الرموش العلوية، بعدها استخدمي لون ظلال عيون زهري بدرجة أفتح وطبقيه على الزاوية الداخلية من العين. 

بعد ذلك، قومي باختيار لون ظلال عيون زهري برّاق فاتح وضعيه على الزاوية الداخلية من خط الجفن، وعلى رموشك السفلية أيضاً لكي تبرزي جمال لون عينيك.

لإكمال مكياج عيونك، قومي برسم الآيلاينر الأسود على جفونك العلوية، حيث يعمل الكحل الأسود بشكل جيد مع ظلال العيون الوردية.   

ثم أضيفي طبقتين من الماسكارا على رموشك العلوية والسفلية للحصول على رموش طويلة وكثيفة، أو بإمكانك وضع رموش اصطناعية لمظهر متكامل ومميز يوم العيد.

ولا تنسي أن ترسمي حواجبك بشكل يناسب وجهك، وأن تقومي بملئ الفراغات بقلم حواجب مناسب مع لونهما، أو من خلال ماسكارا بنية خاصة للحواجب.

الخطوة الثالثة: أحمر الشفاه والهايلايتر

من بعد الانتهاء من مكياج العيون، قومي بتطبيق القليل من الهايلايتر أعلى الوجنتين ومنطقة الجبين وعلى عظمة الأنف، وذلك لمزيد من الإشراق ولمعية للوجه. 

بعدها، وقبل تطبيق لون أحمر الشفاه، قومي برسم وتحديد شفاهك الخارجية بلون زهري غامق، ثم طبقي لون أحمر الشفاه باللون الزهري الناعم على شفايفك، وضيفي ملمع الشفاه، إذا أحببت، لإطلالة براقة ومميزة يوم عيد الأضحى.