أحدث رسمات مكياج من وحي النجمات لإطلالة جذابة في عيد الاضحى 2020

أحدث رسمات مكياج من وحي النجمات لإطلالة جذابة في عيد الاضحى، فلا تترددي بالتألق بمكياج عصري وجذاب يلائم ايضا موسم صيف 2020 لتكوني نجمة عيد الأضحى، ولتسحري الأنظار بجمالك بأسلوب ساحر بأحدث صيحات المكياج التي تستخدمها النجمات.

نستعرض معك أحدث رسمات مكياج من وحي النجمات لإطلالة جذابة في عيد الاضحى:

مكياج العيد بألوان بارزة بأسلوب النجمات

المكياج المتوهج خيار رائع لإطلالة عيد الأضحى 2020 لمنح ملامحك لمسة من الإشراقة والفخامة على غرار أحدث إطلالة للنجمة اللبنانية مايا دياب التي نشرت مؤخراً صورة لها بمكياج بأنامل خبيرة التجميل هالة عجم. وارتكز مكياجها على العيون القوية المغلفة بالغليتر الوردي اللامع مع الرموش المكثفة وأحمر الشفاه الوردي، فلا تتردي بتطبيق إطلالة على مثيلها.

مكياج وردي لامع من مايا دياب يناسب اطلالة عيد الاضحى 2020

المكياج المعدني يبرز ايضا في أحدث الصيحات الجمالية وخاصة ذات الألوان البرونزية كإطلالة الفنانة نور الغندور التي حبست الأنفاس ببشرتها المخملية البرونزية المنحوتة بكونتور الوجه، مع ظلال العيون المعدنية اللامعة، والشفاه البرونزية لتبدو وكأنها لوحة مرسومة بإتقان، ويمكنك اختيار هذا المكياج في إطلالة العيد لتبدين بـ نيو لوك عصري وأنثوي ملفت.

مكياج بأحمر الشفاه البارز بأسلوب ستيفاني صليبا

إسرقي الأنظار بفخامة مكياج العيون الذهبية المتوهجة مع الشفاه القرميدية الجذابة على غرار النجمة اللبنانية ستيفاني صليبا، ولا تنسي تطبيق لمسات الهايلايتر على البشرة الملائم مع مناسبات الأعياد.

مكياج العيد بأسلوب ناعم بأسلوب النجمات

أما لمحبات المكياج الناعم والألوان الترابية في مناسبة عيد الأضحى 2020، رصدنا لك أحدث إطلالة للنجمة اللبنانية نادين نجيم والتي ركزت فيها على إبرار لون العدسات اللاصقة الخضراء من "بيلا" بظلال عيون بتدرجات البني الفاتح المدموج مع البرونزي، وطبقت خط ايلانير رفيع على الجفون العلوية، وأكملت لوكها بالروج النيود البني الفاتح.

مكياج ناعم ومشرق من نادين نجيم

ويبقى الخيار الأكثر جاذبية لعيد الأضحى مع موسم الصيف، المكياج البرونزي الدافئ بلمسات ناعمة على مثيل لوك النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، واعتمدت فيه على توحيد لون البشرة بكريم أساس برونزي مع رسمة ناعمة للعين بالأيلانير وتغليف شفاهها بالروج البرونزي النيود المطفئ.

تصفحي من خلال الصور أحدث رسمات مكياج من النجمات واستوحي منهن إطلالتك الجمالية في عيد الأضحى 2020.