مكياج عيون اسود لإطلالة راقية في عيد الاضحي 2020

لا شيء يضاهي جمال اختيارك في عيد الاضحي 2020 أجمل مكياج عيون اسود بتدرجات سموكي مدموجة مع الظلال الاخرى للحصول على صيحات جمالية ملفتة. فلا بد من تمرير مكياج عيون اسود ساحر بأساليب عصرية وجريئة في الوقت عينه.

إليك من خلال الصور طريقة عمل مكياج عيون اسود لإطلالة راقية في عيد الاضحي 2020، واختاري الرسمات التي تعجبك.

مكياج عيون أسود سموكي

مكياج عيون اسود لاطلالة راقية في عيد الاضحي 2020 من Antonio Grimaldi

تألقي في عيد الاضحي 2020 بمكياج عيون أسود سموكي عريض ومات بلمسات جريئة مع التركيز على الملامح الساحرة التي تأتي مدموجة على الجفون العليا والسفلى للعينين بتدرجات داكنة ومات بأسلوب دار Antonio Grimaldi. كما يمكنك عمل مكياج عيون اسود عريض ومات على كامل الجفون العليا للعينين، مع سحب الخطوط إلى الاعلى بأسلوب جريء ومناسب للبشرة البيضاء من دار Redemption وتكثيف الماسكارا بطبقتين متتاليتين على الجفنين العلوي والسفلي.

مكياج عيون اسود وبرونزي

مكياج عيون اسود وبرونزي لاطلالة راقية في عيد الاضحي 2020 من Brandon Maxwell

لرسم مكياج عيون اسود لإطلالة راقية في عيد الاضحي 2020، طبّقي على طريقة دار Chloe مكياج عيون ناعم مع الظلال السوداء التي تغمر الجفنين العلوي والسفلي بحدّ سواء، مع التدرجات المات، ليتم تنسيقها مع أحمر الشفاه الطبيعي. كما لا تتخلي عن طريقة رسم مكياج عيون اسود مع الظلال البراقة على الجفون العليا فقط، ودمج التدرجات السوداء مع الظلال البرونزية وتكثيف الماسكارا بطبقتين متتاليتين من وحي Brandon Maxwell.