طريقة عمل مكياج للعيون الواسعة من وحي مهيرة عبد العزيز

 مهيرة عبد العزيز تتميز بجمال عيونها الواسعة

مهيرة عبد العزيز تتميز بجمال عيونها الواسعة

مكياج عيون سموكي دامن بأسلوب الاعلامية  مهيرة عبد العزيز

مكياج عيون سموكي دامن بأسلوب الاعلامية مهيرة عبد العزيز

 مهيرة عبد العزيز استخدمت الألوان الترابية المدموجة لعينيها

مهيرة عبد العزيز استخدمت الألوان الترابية المدموجة لعينيها

اضاءة مدمع العين يليق بالعيون الواسعة

اضاءة مدمع العين يليق بالعيون الواسعة

استخدمي ظلال عيون تحت الرموش السفلية بأسلوب  مهيرة عبد العزيز

استخدمي ظلال عيون تحت الرموش السفلية بأسلوب مهيرة عبد العزيز

من اطلالات  مهيرة عبد العزيز

من اطلالات مهيرة عبد العزيز

مكياج عيون قوي على طريقة  مهيرة عبد العزيز

مكياج عيون قوي على طريقة مهيرة عبد العزيز

 مهيرة عبد العزيز بمكياج عيون قوي وجذاب

مهيرة عبد العزيز بمكياج عيون قوي وجذاب

طريقة عمل مكياج للعيون الواسعة من وحي مهيرة عبد العزيز نستعرضها معك لتتألقي بمظهر عيون جذاب وعصري يتناسب مع إطلالتك الأنيقة ولتكوني ايضا مواكبة لصيحات الموضة بأسلوب راقي على طريقة الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز.

تعرفي معنا على طريقة عمل مكياج للعيون الواسعة من وحي مهيرة عبد العزيز:

تغطية محيط حول العين

عليك أولاً بتطبيق البرايمر حول منطقة العيون بغية الحفاظ على ثبات مكياج العين، ثم قومي بتغطية شوائب محيط العين للإضاءة على جمال العيون من خلال تطبيق الكونسيلر بأسلوب التربيت حول الجفون لتغطية الهالات الداكنة وانتفاخ الجفون، مع الحرص على عدم المبالغة بالكمية لجعل المنطقة تبدو مالسة وموحدة اللون مع البشرة.

خطوات مكياج العيون الواسعة

لمنح العيون الواسعة نظرة جذابة وبعيدة عن العين المفتوحة بشكل مبالغ، طبقي على طريقة الإعلامية مهيرة عبد العزيز ظلال عيون داكنة بأسلوب سموكي تغطي الجفن المتحرك مع تخفيف اللون بتدرجات أكثر حدة على الجفن الثابت، كما يمكنك اعتماد الألوان الترابية او المعدنية اللامعة شرط التدرّج بها بدءا من الأفتح عند زواية العين وصولاً الى الدرجة الأدكن في منتصف الجفن وسحبها للخارج، بعدها مرري خط آيلانير رفيع بمحاذاة الرموش العلوية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 وبالطبع فإن مهيرة لا تتخلى عن تمرير ظل داكن تحت الرموش السفلية لمنح العين نظرة عميقة وحجماً جذاباً. ومن المستحسن تطبيق الكحل الداكن داخل الجفن لتضييق العين الواسعة. وبحال استخدام الألوان الفاتحة، أضيفي الهايلايتر عند منطقة مدمع العين ما يجعلها تبدو أطول ويكسر ذلك من حدّة اتساعها.

تطبيق الرموش المستعارة والماسكارا

اختاري الرموش المستعارة المتوسطة الطول التي تتلائم مع العين الواسعة، او قومي بإثناء الرموش من خلال مكبس الرموش مع تمرير الماسكارا السوداء وتكثيفها عند أطراف العين.

رسمة حواجب معتدلة

الحاجب يشكل الإطار الذي يبرز جمال العين الواسعة، لذا حددي حواجبك أولاً بقلم الحواجب مع أفضلية بأن يكون الحاجب متوسط العرض، ثم إملئي الفراغات بين الشعيرات اما بالقلم او البودرة المخصصة، وعليك اختيار درجة لون أفتح بدرجتين من شعيرات حاجبيك ما يعزز من نعومة ملامحك.