طريقة عمل كونتور للوجه باسلوب مكياج هنادي مهنا في أحدث صور لها على انستقرام

تتمتع هنادي مهنا بوجه ممتلئ جميل وملامح ناعمة تحاول دائماً إبرازها بأسلوب أنثوي جذاب. فمن خلال الصور يمكنك أن تلاحظي أسلوب مكياجها البسيط الذي تنجح من خلاله في إظهار جمال وجهها وتعكس به شخصيتها. اليوم سنساعدك في تطبيق مكياج هنادي مهنا خطوة بخطوة.

طريقة تطبيق مكياج هنادي مهنا

تميل هنادي مهنا إلى المكياج الترابي

كونتور الوجه

كونها من النساء اللواتي يتمتعن بوجه ممتلئ، تركز هنادي على الكونتور البارز في المكياج كي يساعدها في إبراز عظام الوجه بشكل أوضح، حيث تركز بشكل عام على تطبيق الكونتور الداكن على عظمة الخد ومن ثم تستخدم الهايلايتر الفاتح تحت العيون وتحت خط الكونتور المدموج مما يساعد في إضاءة منطقة العينين وتعريض الفك. كما أنها تستعين بكونتور الأنف للحصول على أنف أرفع وأنعم.

مكياج ترابي

لاحظي من خلال الصور أنها دائماً ما تفضل الاستعانة بالألوان الترابية التي بالفعل تلائم لون بشرتها وملامح وجهها، حيث تطبق الظلال الترابية على جفنها العلوي بأسلوب بسيط ترفع به العين عند الزاوية الخارجية. كما تستعين بالهايلاتر الفاتح على مدمع العين لتوسيعها. هذا وتبتعد هنادي في مكياجها عن الآيلانر الداكن الذي يصغر العين وتركز أكثر على الرموش الكثيفة والطويلة التي تبرز جمال العين.

أحمر الشفاه

كما ذكرنا سابقاً، مكياج هنادي مهنا يميل إلى البساطة، لذا نراها في الكثير من الإطلالات معتمدة أحمر الشفاه النيود الناعم الذي يكمل إطلالتها الجمالية بشكل مثالي.