اجمل مكياج عيون ميتاليك لصاحبات البشرة البرونزية في صيف 2020

تألقي باجمل مكياج عيون ميتاليك قوية أو ناعمة لاختيارها في صيف 2020 خصوصاً لصاحبات البشرة البرونزية. فلا بد أن تختاري اجمل مكياج عيون ميتاليك براق بتدرجات ملفتة خصوصاً مع التركيز على الألوان البارزة التي يمكن أن تكون من اختيارتك هذا الموسم.

إليك خطوات عمل اجمل مكياج عيون ميتاليك لصاحبات البشرة البرونزية في صيف 2020، بأساليب متعددة وملفتة للنظر.

اجمل مكياج عيون ميتاليك قوية

اجمل مكياج عيون ميتاليك متموجة من دار Brandon Maxwell

اختاري خطوات عمل اجمل مكياج عيون ميتاليك مع تمرير التدرجات الفضية البراقة والبارزة على الجفون العليا للعينين بطريقة مدموجة مع الظلال السوداء المات بأسلوب مشرق من وحي دار Brandon Maxwell. وللحصول على إطلالة براقة ومشرقة في صيف 2020، طبّقي اجمل مكياج عيون ميتاليك بتدرجات فضية قوية مع حبيبات الغليتر النافرة وخطوط الايلاينر السوداء على الجهة السفلى للعينين من وحي إطلالات Lutz Huelle.

اجمل مكياج عيون ميتاليك ناعمة

اجمل مكياج عيون ميتاليك لصاحبات البشرة البرونزية في صيف 2020 من Fendi

ولتكوني مميزة وساحرة في صيف 2020، يمكنك التألق بأجمل مكياج عيون ميتاليك لصاحبات البشرة البرونزية على طريقة دار Fendi مع تمرير الظلال الفضية البراقة على الجهة السفلى للعينين وخطوط الايلاينر الرفيعة على حدود العينين بطريقة ملفتة وناعمة. كما يمكنك تمرير اجمل مكياج عيون ميتاليك بأسلوب Pamella Roland مع الظلال البراقة والناعمة، واللافت تمرير الايلاينر الابيض بأسلوب مجنح على الجفون العليا للعينين بشكل هندسي وخارج عن المألوف.