مكياج يناسب الشعر الابيض للمرأة فوق الخمسين مستوحى من سوسن بدر

مكياج يناسب الشعر الابيض للمرأة فوق الخمسين مستوحى من سوسن بدر نستعرضه معك بعدما حبست الفنانة المصرية سوسن بدر أنفاس الجمهور بأحدث اطلالة لها عبر انستغرام استعرضت فيها رشاقتها وجمالها بسن الـ 63 عاماً، وأطلت بمكياج ناعم مع اللون الوردي المشرق، فأضاء على جمالها الطبيعي بهذا السن.

اليك خطوات تطبيق مكياج يناسب الشعر الابيض للمرأة فوق الخمسين مستوحى من سوسن بدر:

مكياج سوسن بدر بأحدث اطلالة لها يناسب الشعر الأبيض

النجمة المصرية سوسن بدر لم تتوقف في الفترة الأخيرة عن إبهار الجمهور بجلسات التصوير التي تخضع فيها وتستعرض فيها جمالها بسنها الـ 63 مع جاذبية شعرها الأبيض الذي حرصت على إبقائه بلونه الطبيعي بعيداً عن الصبغات في رسالة منها بأن جمال المرأة لا ينضب مع تقدمها في السن سواء مع التجاعيد او الشعر الأبيض شرط مواكبة الإطلالات العصرية الناعمة الملائمة لعمرها.

وأطلت سوسن بدر بأحدث صورة لها بالمكياج المشرق الناعم بأنامل صالون رشاد، وركّز في لمساته على تأمين تغطية كافية للون بشرتها لتبدو موحدة اللون وبمظهر طبيعيي مبتعداً عن تقنيات الكونتور والهايلايتر، ثم طبّق لها ظلال عيون باللون الوردي الناعم والمدموج بأساس ترابي، ومرّر لها الكحل الأسود تحت الرموش السفلى مع تطبيق كحل نيود فاتح داخل الجفون، بعدها عزز رموشها الطبيعي بضربات الماسكارا المكثفة، وختم لوكها بأحمر الشفاه الوردي اللامع لتبدو إطلالتها ناعمة ومتلائمة مع شعرها الأبيض الجذاب.

مكياج سوسن بدر بإطلالات سابقة لها

سوسن بدر سبق وان أطلت ايضا بمكياج يتلائم مع الشعر الأبيض لكن بجرأة أكثر وبأسلوب قوي حيث تعتبر النجمة المصرية بأن سنها لا يمنعها من مواكبة المكياج الجريء والقوي شرط استخدامه بطريقة أنيقة وراقية.

واستخدمت في مكياجها السابق ظلال العيون السموكي مع رسمة الأيلانير المجنح البارزة بأسلوب شبابي وراقي، وأكملت لوكها بأحمر شفاه باللون القرميدي الدافئ.

يذكر ان جمهور سوسن بدر يلقبها بـ "نفرتيتي" لتشابه ملامحها المصرية والمنحوتة مع ملامح تماثيل نفرتيتي بشكل كبير.

شاهدوا من خلال الصور اطلالات مكياج يناسب الشعر الابيض للمرأة فوق الخمسين مستوحى من سوسن بدر.