كيفية رسم مكياج العيون الكبيرة بأسلوب ياسمين صبري بالخطوات

من سمات الجمال لدى النجمة المصرية ياسمين صبري، هو عينيها الكبيرتين والواسعتين، لكن ما يزيد من جمالهما الساحر طريقة تطبيقها لمكياج يبرز حجمهما بأسلوب جذاب وراقي.

تعرفي معنا على كيفية رسم مكياج العيون الكبيرة بأسلوب ياسمين صبري بالخطوات:

تغطية محيط حول العين

لإبراز جمال العيون الكبيرة وجعلها واضحة أكثر، عليك أولاً تغطية محيط العين وإخفاء الهالات الداكنة بالكونسلير بكمية مناسبة تؤمن تغطية كافية لمنطقة الجفون بعيدا عن المبالغة، ليبدو محيط العين موحداً مع بقية لون الوجه.

طريقة اختيار ظلال العيون

اختاري ظلال عيون تتناغم مع لون بؤبؤ العين ولون البشرة او ظلال تضيء مساحة العين ما يمنحها اتساعا، فنلاحظ مثلا اختيار ياسمين صبري لدرجات ظلال العيون الترابية الناعمة كالبني والبيج والذهبي وتدمجهم بطريقة سموكي خفيفة مع الحرص على سحب اللون بأسلوب مجنح، كما تختار الألوان الفاتحة على كامل الجفن الى جانب رسمة الأيلانير العريض لمنح الرموش سماكة واضحة.

رسمة عيون القطة بالأيلانير الأسود

نلاحظ اتجاه ياسمين صبري استخدامها غالبا لرسمة العيون القطة التي تعتمد على خط ايلانير يبدأ رفيعا من منتصف الجفن، ويزداد سماكة في نهاية الخط بشكل مسحوب نحو خارج حدود العين.

الكحل النيود داخل الجفن

من الحيل التي تستخدمها ياسمين صبري تطبيق الكحل النيود داخل العين. فهي بهذه الطريقة تمنح عينيها مساحة أوسع من الداخل.

الماسكارا المكثفة

الماسكارا المكثفة او الرموش المستعارة المتوسطة الطول تعتبر من الخطوات الأساسية لإضفاء لمسة مميزة على العيون الكبيرة على غرار ياسمين صبري.

إضاءة العين

لاحظي معنا من خلال الصور حرص ياسمين صبري على وضع الهايلايتر على دمعة العين، ما يفتح العين على مساحة أوسع ويظهرها بشكل أكبر وبطريقة جذابة.