رسمات مكياج مع الألوان الصارخة أجدد صيحات صيف 2020

في ظل متابعتنا أجدد رسمات و الوان مكياج صيف 2020، تبرز الألوان الصارخة والقوية التي لا غنى عنها في إطلالاتك الجمالية. فلا تتخلي عن رسمات والوان مكياج صيف 2020 العصرية مع صيحات الظلال الجريئة على الجفون.

إليك من خلال الصور رسمات والوان مكياج صيف 2020 مع التدرجات الصارخة التي تعتبر من أجدد الصيحات المنتظرة.

رسمات والوان مكياج صيف 2020 الزرقاء

رسمات مكياج مع الالوان الصارخة والزرقاء أجدد صيحات صيف 2020 من Tadashi Shoji

اختاري أجدد صيحات صيف 2020 مع تطبيق رسمات مكياج مع الألوان الصارخة التي تبرز بتدرجات اللون الأزرق النيلي الذي يمكنك تمريره على كامل الجفون العليا بشكل هندسي ومتموج من دار Tadashi Shoji. كما تألقي باجمل رسمات والوان مكياج صيف 2020 مع الظلال الزرقاء المات والفاتحة بأسلوب دار Prabal Gurung ومرّري مع هذه الظلال خطوط الآيلاينر السوداء المجنحة على الجفنين العلوي والسفلي. والبارز تطبيق رسمات مكياج صيف 2020 مع الألوان الصارخة تدرجات اللون الزهري القوي وطبّقيه بأسلوب دائري على وسط الجفون العليا على طريقة دار Monse.

رسمات والوان مكياج صيف 2020 البراقة

رسمات والوان مكياج صيف 2020 من دار Altuzarra

وتتّجه صيحات الجمال نحو اختيار رسمات والوان مكياج صيف 2020 من خلال تطبيق مكياج عيون أخضر بتدرجات صارخة تبرز على عينيك. فانتقي بأسلوب عارضات  Miu Miu اللون الأخضر الفاتح على كامل الجفون العليا مع الخطوط السوداء البارزة على الجهة الخارجية للعينين. كما لا تتخلي عن رسمات والوان مكياج صيف 2020 مع دمج الألوان الصارخة بشكل قوي، ومرّري على طريقة دار Altuzarra تدرجات الظلال البراقة بلوني البنفسجي والزيتي بأسلوب السموكي بطريقة تعمل على توسيع سحبة العينين مع الحفاظ على البشرة الموحدة.