اجمل الوان بلاشر لبشرتك السمراء في صيف 2020

تبرز في صيف 2020 اجمل الوان بلاشر مشرقة تليق ببشرتك السمراء. فلا بد من التألق بأجمل الوان بلاشر مشرقة ومتنوعة للحصول على مكياج بارز بألوان مضيئة لسطح البشرة تجعل مكياجك قوياً وخارجاً عن المألوف.

من خلال الصور التي رصدناها لك، اليك اجمل الوان بلاشر لبشرتك السمراء في صيف 2020، كونها من أجدد صيحات الجمال المنتظرة.

الوان بلاشر زهرية

اجمل الوان بلاشر مشمشية لبشرتك السمراء في صيف 2020 من Elie Tahari

من أجمل الوان بلاشر لبشرتك السمراء في صيف 2020، اختاري التدرجات الزهرية التي تبرز على أعلى الوجنتين مع تمرير هذا اللون بطبقتين متتاليتين خصوصاً بموازاة العينين. فطبّقيها بأسلوب دارValentino البلاشر الزهري خصوصاً مع الظلال الزرقاء المات وأحمر الشفاه اللماع.

الوان بلاشر مشمشية

اجمل الوان بلاشر لبشرتك السمراء في صيف 2020من Elie Tahari

كما اختاري لموضة صيف 2020 اجمل الوان بلاشر لبشرتك السمراء مع التدرجات المشمشية الساحرة. فانتقي البلاشر المات على الجهة الداخلية للوجنتين، من دون تمرير هذا اللون على كامل سطحها وطبّقي هذا النوع من البلاشر على طريقة Elie Tahari  لتحافظي على نضارة بشرتك.

الوان بلاشر برونزية

اجمل الوان بلاشر لبشرتك السمراء في صيف 2020 من Naeem Khan

ومن الضروري عند تطبيق مكياج خاص بصيف 2020، اختيار اجمل الوان بلاشر برونزية براقة لبشرتك السمراء. فقومي بتمرير الوان بلاشر برونزية براقة على الخدود العليا للعين على خطى عارضات Mugler للحصول على مكياج مضيء وبارز. كما يمكنك اختيار اجمل الوان بلاشر برونزية لبشرتك السمراء على كامل الوجنتين بتدرجات قوية ولامعة قبل تطبيق هذا اللون على كامل البشرة بأسلوب دار Tom Ford.