رسمات ايلاينر ريترو عصرية لإطلالات ربيع 2020

اختاري لإطلالات ربيع 2020 اجمل رسمات ايلاينر ريترو عصرية بطريقة يمكنك تخطي من خلالها الخطوط الكلاسيكية التي سبق واعتدنا عليها. فلا بد من تطبيق اجمل رسمات ايلاينر ريترو لتكون نظرتك ساحرة ومشرقة.

إليك بالصور كيفية تطبيق رسمات ايلاينر ريترو عصرية لإطلالات ربيع 2020، لتكون من اختيارك بطرق ملفتة للنظر.

رسمات ايلاينر ريترو عريض

منرسمات ايلاينر ريترو عصرية لاطلالات ربيع 2020 من KOCHE

مرّري رسمات ايلاينر ريترو عصرية بخطوط عريضة باللون الأسود على الجفون العليا للعينين، واختاري بأسلوب دار Michael Halpern رسم ملامح عينيك بالايلاينر الاسود الريترو والمحدّد على كامل حدود الجفون العليا للعين، بطريقة مسحوبة الى الخارج بموازاة الحواجب. ولا تتخلي عن تطبيق رسمات ايلاينر ريترو عصرية ومسحوبة الى الاعلى بطرق جريئة من وحي دار Georges Hobeika مع الخطوط المجنحة للحصول على مكياج جريء وعصري.

رسمات ايلاينر ريترو رفيع

رسمات ايلاينر ريترو عصرية ورفيعة من Dolce&Gabbana

وبجرأة استثنائية اختاري رسمات ايلاينر ريترو عصرية من الجهة الخارجية فقط، ومرّري من وحي Dolce & Gabbana ايلاينر ريترو رفيع على الجهة العليا للعينين، مع عدم إهمال أحمر الشفاه القوي والبارز لاستكمال جمالك. ويليق بإطلالات ربيع 2020، رسمات ايلاينر ريترو عصرية مع الخطوط الرفيعة البارزة على الجفنين العلوي والسفلي والحفاظ على الفراغات الملفتة من وحي إطلالات دار Moschino. كما اختاري رسمات ايلاينر ريترو عصرية على الجفنين العلوي والسفلي بأسلوب Kochè مع تمرير الايلاينر المجنح والمات للحصول على نظرة مشرقة.