حيل لتكبير الشفايف الرقيقة بالمكياج بالخطوات

تعرفي الى اهم الحيل لتكبير الشفايف الرقيقة

تعرفي الى اهم الحيل لتكبير الشفايف الرقيقة

استخدمي الوان احمر الشفاه الفاتحة

استخدمي الوان احمر الشفاه الفاتحة

حددي الشفاه بكونتور داكن

حددي الشفاه بكونتور داكن

موهي الشفاه اولا بكريم اساس للبشرة

موهي الشفاه اولا بكريم اساس للبشرة

قشري الشفاه لإزالة الخلايا الميتة

قشري الشفاه لإزالة الخلايا الميتة

ترغب معظم النساء بالحصول على مظهر شفاه أكثر امتلاء وحجماً خاصة مع الموضة الرائجة للشفاه المكتنزة، ويمكنك بخطوات بسيطة من خلال المكياج جعل الشفاه الرقيقة أكبر حجماً وامتلاء لإطلالة تفيض بالأنوثة الطاغية.

اطلعي معنا على حيل لتكبير الشفايف الرقيقة بالمكياج بالخطوات

تقشير الشفاه

لا بد أولاً من تقشير الشفاه لإزالة القشور الجافة عنهما والتخلص من مظهرهما المتشقق، ويمكنك استخدام خلطة زيت الزيتون والسكر، او العسل مع كربونات الصودا وتدليك الشفاه بالمزيج قبل غسلهما بالماء ثم تطبيق خطوات المكياج.

تطبيق كريم الأساس

من الحيل المهمة لخبراء الجمال في تكبير الشفاه، تغطية الشفتين بكريم أساس متناغم مع لون بشرتك لإخفاء حدود الشفاه، ما يتيح لك تغيير رسمتهما وتكبيرها بقلم تحديد الشفاه "كونتور".

تطبيق البرايمر

قبل خطوة "كونتور" الشفاه، ضعي طبقة من البرايمر على كامل مساحة شفتيك، لتثبيت أحمر الشفاه اطول فترة ممكنة في الصيف ولإبقاء على مظهر شفتيك نضراً.

تحديد الشفاه بالكونتور

اختاري قلم "الكونتور" بلون ادكن بدرجتين من الشفاه لترسمي بخطوط عريضة الحدود للشفاه مع الزوايا مع تحديد رسمة الشفاه التي ترغبين بها. ويمكنك تلوين محتوى الشفاه بالكونتور في المساحات الوهمية التي أضفتيها لرسمة شفتيك.

تلوين الشفاه بالروج الفاتح

اتجهي نحو الألوان الفاتحة لأقلام أحمر الشفاه لإظهار شفتيك بصورة أكبر وابدئي بملئهما باللون الذي اخترته ومن المستحسن استخدام فرشاة الشفاه لتعبئة حدود الفم بدقة.

ملمع الشفاه

أخيراً مرري طبقة من ملمع الشفاه بكونه يجذب الضوء لشفتيك و يظهر الشفاه أكثر امتلاء وبروزاً.