مكياج طبيعي يومي لاطلالاتك في صيف 2020

مكياح طبيعي يومي يمكن أن يكون من اختيارك لاطلالاتك في صيف 2020، لكي لا تهملي جمالك خصوصاً في ساعات النهار. فلا بد من التألق بأجمل مكياج طبيعي يومي مع الظلال الناعمة وأحمر الشفاه البسيط.

اليك من خلال الصور التي رصدناها لك، اجمل رسمات مكياج طبيعي يومي لصيف 2020، ليكون من اختيارك بأساليب مشرقة.

مكياج طبيعي يومي مع الايلاينر

مكياج طبيعي يومي للصيف مع الايلاينر من دار Tory Burch

اختاري رسمات مكياج طبيعي يومي للصيف يرتكز على تمرير الظلال الناعمة التي تبرز على كامل الجفون العليا، مع توحيد لون البشرة بشكل مشرق. فتألقي من وحي عارضات  Tory Burchبمكياج طبيعي يومي للصيف مع الظلال البيج الفاتحة على كامل الجفون، الى جانب تمرير خطوط الايلاينر السوداء والرفيعة بموازاة الجفون العليا. كما اختاري بأسلوب دار Isabel Marant مكياج طبيعي يومي، مع إضاءة الجهة العليا للعينين بالظلال البيج اللماعة مع أحمر الشفاه الزهري الفاتح واللماع.

مكياج طبيعي يومي مع الماسكارا

مكياج طبيعي يومي لصيف 2020 من Emporio Armani

ولا تتخلي عن تطبيق مكياج طبيعي يومي للصيف يرتكز على الظلال النيود الفاتحة التي تغمر الجفون العليا، مع تكثيف طبقات الماسكارا السوداء والمفرغة مع كامل الجفون العليا على طريقة دار Emporio Armani. وتألقي بأحمر الشفاه المشمشي الفاتح والعصري بأسلوب دار Elie Saab للحصول على مكياج طبيعي يومي للصيف بتدرجات مشرقة. كما انتقي اجمل مكياج طبيعي يومي لصيف 2020 مع الظلال المات وخطوط الكحل الأبيض التي تبرز داخل جفون العيون السفلى من وحي إطلالات دار  Paco Rabanne.