خطوات للحصول على مكياج مضيء لعيد الفطر 2020

من أجمل إطلالات المكياج التي أصبحت أساسية في عالم الجمال مؤخراً هي بالمكياج المضيء والخفيف على البشرة. وفي أيام عيد الفطر 2020 في المنزل، إليك أهم الخطوات التي يجب عليك اتباعها للحصول على هذا المكياج المثالي بسرعة.

خطوات عمل مكياج مضيء لعيد الفطر

خطوات للحصول على مكياج مضيء لعيد الفطر

اختيار برايمر لامع

أهم شيء أساس المكياج، وهذا ينطبق على اختيار برايمر لامع ومرطب قبل وضع مكياجك. هذه الخطوة حتماً ستضمن لك أجمل بشرة مضيئة. جربي البرايمر من جيرلان Guerlain L’Or Radiance Primer.

وضع كريم الأساس المرطب

وبالنسبة إلى الفاونديشن أو كريم الأساس، اختاري النوع ذات اللمعة المرطبة واحرصي على أن يكون خفيف على البشرة. بهذه الطريقة أنت تحصلين على مكياج لامع وتساعدين في ترطيب البشرة أيضاً. جربي الفاونديشن من جورجيو ارماني Giorgio Armani Luminous Silk Foundation.

استخدام الباودر في الأماكن الصحيحة

أولاً، استخدمي الباودر الرخو لإطلالة طبيعية أكثر. وثانياً، لا تضعيه على كامل البشرة بل فقط في الأماكن الدهنية مثل الأنف والجبهة وحول الفم. جربي الباودر من شانيل Chanel Poudre Universelle Libre.

وضع الهايلايتر الكريمي والباودر

ولإضافة لمعان بارز بشكل خيالي، لا بد من استخدام الهايلايتر الكريمي من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Touche Eclat Shimmer Stick Highlighter، ووضع الهايلايتر الباودر من ديور Dior Nude Luminizer Shimmering Powder فوقه وستكون النتيجة مبهرة.

رش رذاذ تثبيت المكياج المضيء

وفي النهاية، قومي بتثبيت جميع خطوات المكياج السابقة بلمسة مضيئة أخيرة، وهو رذاذ تثبيت المكياج من اربن ديكاي Urban Decay Chill Cooling & Hydrating الذي سيبقي اللمعة بارزة لفترة أطول.