طريقة عمل مكياج عيون خليجي مستوحى من أمل العوضي لإطلالات عيد الفطر

أمل العوضي تشتهر بأسلوب مكياجها ذات الطابع الخليجي البارز والعصري، وإن كنت من محبات هذا الستايل من المكياج، اطلعي معنا على خطوات تطبيق هذا المكياج لإطلالات تناسب أيام عيد الفطر السعيد.

مكياج خليجي بظلال العيون المعدنية

تألقي بفخامة المكياج المعدني بمناسبة عيد الفطر السعيد مع أحمر الروج الناري كإحدى إطلالات الفنانة الكويتية أمل العوضي. طبقي كونتور البشرة بعد خطوات كريم الأساس بدرجة تتناغم مع البشرة الحنطية، ثم ضعي طبقة أساس ظلال عيون باللون البيج المائل الى البرونزي المات، ثم ظللي الجفن المتحرك عند الزواية الداخلية للعين باللون المعدني الفضي ومديه قليلاً وبشكل خفيف نحو كامل الجفن، ولا تنسي تحديد خط الرموش العلوية بالأيلانير الأسود المسحوب. وأكملي اطلالتك الجذابة بأحمر الروج الفاقع الذي يمنح الحيوية لملامحك مع شكل الشفاه الممتلئة والمغرية.

مكياج خليجي بظلال العيون السموكي

المكياج السموكي البارز بالتدرجات الترابية ذات الطابع الخليجي هو المفضل للفنانة أمل العوضي في معظم اطلالاتها. يرتكز هذا المكياج على اختيار تدرجات متناغمة من ظلال العيون، كأن تدمجي اللون البني الفاتح مع الوردي او النحاسي، ويمكنك ايضا مزج مشتقات ألوان البني مع اللون الذهبي او البرونزي، وتتم طريقة الدمج بأسلوب مكثف عند الجفن المتحرك والزوايا، وأقل كثافة على الجفن الثابت، اي تحت عظمة الحاجب.

تعزز العين بالآيلانير الأسود المسحوب بشكل رفيع لمنحها حجماً أكبر بشكل لوزي جذاب، بدون التخلي عن الرموش المكثفة والمغلفة بالماسكارا السوداء، ليأتي بعدها اختيار لون أحمر الشفاه بدرجات  متناغمة مع ظلال العيون، كالخمري، والوردي او اللون البصلي الناعم.

شاهدي الصور واستوحي من أمل العوضي رسمات مكياج خليجي لإطلالات عيد الفطر.