استوحي مكياج ناعم لرمضان من اطلالات ياسمين عبد العزيز الجمالية

تميزت ياسمين عبد العزيز بنعومتها في رمضان 2020 من خلال اعتمادها مكياج ناعم في معظم إطلالاتها في مسلسلها "ونحب تاني ليه". فاستوحي مكياج ناعم لرمضان من اطلالات ياسمين عبد العزيز الجمالية. 

مكياج العيون 

اعتمدي أمر الشفاه باللون الأحمر الجريئ لطلة رائعة في رمضان

تميز مكياج عيون ياسمين عبد العزيز في رمضان بالألوان الترابية وظلال العيون الفاتحة. كما ظهرت في إحدى طلاتها بظلال العيون السموكي الممزوج مع الألوان الترابية. هذا المكياج يمنح ياسمين طلة ناعمة بالألوان الراقية، وقد يمنحك إطلالة طبيعية وأنيقة في رمضان.

الكونتور الطبيعي 

كونتور الوجه الذي اعتمدته ياسمين عبد العزيز على مناطق عظمة الخد والجبين والأنف يبدو طبيعي جداً ومناسب تماماً مع لون بشرتها. فقد اعتمدت الكونتور الذي يتضمن درجات أغمق من بشرتها بدرجة أو اثنين. فمن المهم جداً اختيار درجة لون الكونتور المناسب لبشرتك للحصول على مكياج رائع.

الرموش 

من واضح أن ياسمين عبد العزيز قد وضعت الرموش الاصطناعية في بعض المشاهد للحصول على رموش طويلة وكثيفة وفي مشاهد اخرى اعتمدت على الماسكارا لتطويل رموشها.

ففي كل مشاهد مسلسلها تتميز عبد العزيز بعيون رائعة ورموش كثيفة.

كما أنها تميزت بطريقة وضعها للكحل الأسود في أسفل الجفون وأعلاه مما برز لون عيونها الزيتية.

استوحي مكياج ناعم لرمضان من اطلالات ياسمين عبد العزيز الجمالية

لون أحمر الشفاه  

لإكمال مكياجها الطبيعي والخفيف، تميزت ياسمين عبد العزيز بدرجات أحمر الشفاه باللون النيود الرائع، كما اعتمدت اللون الأحمر الجريئ في بعض المشاهد.

فاعتمدي لون أحمر الشفاه الأحمر بدرجاته المتنوعة أو اللون الوردي الطبيعي لإطلالة جذابة في رمضان مستوحى من ياسمين عبد العزيز.