اجمل الوان شفاه بتدرجات الأحمر اختاريها لرمضان 2020

من أجمل صيحات الجمال البارزة في رمضان 2020، يمكنك اختيار الوان شفاه ملفتة وجريئة من  اجمل تدرجات اللون الاحمر القوي الذي يجعل مكياجك ساحراً وخارج عن المألوف. فلا تترددي باختيار تدرجات الأحمر للحصول على اجمل الوان شفاه متجددة.

واكبي من خلال الصور التي اخترناها لك، اجمل الوان شفاه بتدرجات الأحمر لرمضان 2020، وانتقي ما يعجبك منها.

الوان شفاه بتدرجات الأحمر الفاتح

الوان احمر شفاه مخملي ولماع بأسلوب Badgley Mischka

اختاري في رمضان 2020، اجمل الوان شفاه بتدرجات الأحمر الفاتح والقوي الذي يبرز حجم الشفاه بأسلوب طبيعية. فمرّري من دار Longchamp ألوان شفاه بتدرجات الأحمر المات مع الكونتور الكريمي العريض خصوصاً عند تمرير على حدود العينين خطوط الآيلاينر السوداء الرفيعة. كما لا تتخلي عن اجمل الوان شفاه بتدرجات الأحمر القوي واللامع بوحي دار Louis Vuitton مع الحفاظ على البشرة الموحدة. واذا أردت اختيار في رمضان 2020، الوان شفاه بتدرجات الأحمر تمثّلي بإطلالات دار  Prabal Gurung مع إبراز رسمة الشفاه بكثير من الجرأة من دون إهمال تمرير الكونتور الكريمي على الجهة الخارجية للشفاه.

الوان شفاه بتدرجات الأحمر المخملي

اجمل الوان شفاه بتدرجات الأحمر المخملي والمات لرمضان 2020 من Badgley Mischka

كما يليق بإطلالاتك الجمالية في رمضان 2020، اجمل الوان شفاه بتدرجات الأحمر المخملي الذي يليق بمكياجك الطبيعي أو القوي بحد سواء. فمرّري ألوان شفاه بتدرجات الأحمر المخملي اللماع والداكن على طريقة دار Badgley Mischka مع رسمات المكياج البرونزي الناعم الذي يضفي إطلالة مميزة على جمالك. كما يمكنك اختيار اجمل الوان شفاه بتدرجات الأحمر المخملي والمات من وحي دار Jil Sander لتكون إطلالاتك بارزة مع المكياج الطبيعي في رمضان 2020.