مستحضرات تجميلية لا تستغني عنها في رمضان 2020

مع اقتراب موعد رمضان 2020 عليك البدء بتجهيز كل احتياجاتك بدءاً من وصفات الطعام وانتهاءً بإطلالاتك الجمالية. اليوم، نقدم لك مجموعة من المستحضرات التجميلية التي ننصحك باستخدامها في رمضان لتتألقي بجمال ناعم، ولتحافظي على نضارة بشرتك طول شهر رمضان.

مستحضرات تجميلية سترافقك في رمضان 2020

اعتمدي الإطلالة الجمالية الطبيعية

مرطب البشرة الملون 

 Dolce & Gabbana Millennialskin on the Glow Tinted Moisturizer هو مستحضر يختصر لك خطوتين بتمريرة واحدة. فهو يرطب بشرتك ويمنحها تغطية كافية لتوحيد لونها.

كوسيلر

ستلاحظين مع مرور الأيام أنك ستحتاجين الى تطبيق القليل من الكونسيلر لتخفي الهالات السوداء الناتجة عن قلة النوم ومشاهدة التلفاز لوقت طويل. في هذه الحالة جربي Armani Beauty Power Fabric Concealer.

بلاشر وردي

قد يؤثر صيامك على رونق بشرتك فتفقد بعض نضارتها ولونها، لذا في هذا الشهر أنت بحاجة إلى تطبيق القليل من Guerlain Rose Aux Joues Blush على وجنتيك لجعلهما أكثر امتلاءً ونضارة.

أحمر شفاه مرطب

بسبب قلة شرب السوائل، تتعرض بشرتك للجفاف مما يؤثر على شفاهك حيث ستبدو متشققة وجافة. لهذا السبب ننصحك باستخدام Yves Saint Laurent Volupté Tint-in-Balm باللون المحبب لك. فهو يرطب الشفاه ويلونها بأسلوب رائع.

ماسكارا مطولة

إذا كنت من النساء اللواتي لا يفضلن تطبيق ظلال العيون في هذا الفترة، يمكنك الاكتفاء بالماسكارا المطولة. فهي تفتح العينين لتبدو أوسع و تساهم في إخفاء أي انتفاخات قد تسببها قلة النوم. لذا جربي Shiseido Imperial Lash Lengthening Mascara Ink.