طريقة عمل رسمات عيون مع الايلاينر الشرقي من وحي النجمات العرب لرمضان 2020

مع بدء التحضير لاختيار أجمل رسمات عيون مع الايلاينر الشرقي المناسب لرمضان 2020، لا بد من الاطلاع على أجدد إطلالات النجمات العرب اللواتي اخترن رسمات عيون ساحرة وهندسية مع الايلاينر المجنح والعريض.

إليك من خلال الصور، طريقة عمل رسمات عيون مع الايلاينر الشرقي من وحي النجمات العرب لرمضان 2020.

رسمات عيون مع الايلاينر الهندسي

رسمات عيون مع الايلاينر الشرقي من وحي إطلالات النجمة يارا

تبرز في الآونة الأخيرة تركيز النجمات العرب على عمل رسمات عيون مع الايلاينر الشرقي بخطوط هندسية وعصرية. لذلك لا بد من تطبيق لرمضان 2020 أجمل رسمات عيون مع الايلاينر الهندسي من وحي النجمة يارا التي اختارت رسمات آيلاينر دائري مع الخطوط العصرية والمجنحة من وسط الجفون العليا للعينين. كما يمكنك اختيار من وحي اطلالات النجمة نادين نجيم رسمات عيون مع الايلاينر الشرقي والخطوط الدائرية على الجهة الوسطى للعينين بشكل بارز مع تمرير خطيّن متوازيين ومجنحين بكثير من الجمال.

رسمات عيون مع الايلاينر المجنح

رسمات عيون مع الايلاينر الشرقي من وحي النجمة مايا دياب

ومن أجمل طرق عمل رسمات عيون مع الايلاينر الشرقي، تلك التي تختارها النجمة مايا دياب. فكوني على خطاتها مميزة في رمضان 2020 وطبّقي رسمات عيون مع الايلاينر العصري والمجنح بخطوط عريضة ومسحوبة على الجهة الخارجية للعينين، بطريقة مدموجة مع الظلال البرونزية. بدورها برزت إطلالات النجمة كارول سماحة برسمات عيون مع الايلاينر الشرقي والسائل بخطوط متوازية على الجفنين العلوي والسفلي للحصول على نظرة استثنائية. واللافت أن النجمة أحلام سحرتنا برسمات عيون مع الايلاينر الشرقي والمجنح الذي أتى مسحوباً على الجفون العليا من دون تمرير أي خطوط على الجهة السفلى للعينين ليكون من اختيارك في رمضان 2020.