طريقة عمل كونتور لتسمين الوجه الضعيف في رمضان

من أسهل الطرق تسمين الوجه الضعيف، هو من خلال عمل كونتور الوجه. فيساعد الكونتور على أن يظهر الوجه أقصر وأعرض مما هو عليه في الواقع، فإليك طريقة عمل كونتور لتسمين الوجه الضعيف  في رمضان.

طريقة عمل كونتور لتسمين الوجه الضعيف في رمضان

البرونزر

التزمي بالبرونز غير اللامع إذا كانت بشرتك دهنية، وارسمي خطاً تحت عظام الوجنة نحو الفم. هذا يساعدك على تحديد خط الخدين، مما يعطي الوهم بأن الوجه عريض. 

الكونسيلر

قومي بوضع الكونسيلر الفاتح أسفل عينيك لتغطية الهالات السوداء ثم ابدئي بتطبيقه على القسم العلوي من الجبين، تحت خط الخدود، وإلى خطى الفك.

الكونتور

ضعي الكونتور الفاتح على الجزء العلوي من خط الشعر، تحت منطقة العيون، وفي أعلى منطقة الخدين والفك، فهي المفتاح لتقصير الوجه المستطيل وتعريضه. سيساعد تحديد الخطوط أسفل عظام الوجنة على إضافة العرض وجذب العين إلى وسط الوجه، بينما يساعد الظل الموجود أسفل عظم الفك على خلق الوهم بأن الفك أقل بروزاً.

بعدها ضعي الكونتور الغامق تحت خط الشعر الذي صنعته، ثم على عظمة الأنف، وعلى عظام الوجنتين. ثم ادمجي الخطوط الداكنة والفاتحة مع بعضها ليظهر لون بشرتك طبيعيا أكثر.

إبراز عينيك

الكونتور لتسمين الوجه الضعيف لا يقتصر فقط على البشرة بل على باقي عناصر مكياجك. ضعي ظلال العيون بالألوان الترابية  والكحل برسمة عيون القطة أو الآيلاينر المجنح لصاحبات الوجه النحيف. فهذه الرسمات ستساعد أكثر في جذب كل الأنظار للعين، وليبدو وجهك أسمن.

رسم الحواجب 

باستخدام  قلم الحواجب ارسمي حواجبك واملئي الفراغات لتقصير مظهر شعر الحاجب. ستضيف هذه الخدعة أيضاً عرضاً لوجهك.