مكياج عيون باللون الازرق لإبراز جمال عينيك في رمضان 2020

لا بد أنك تبحثين عن أجمل ألوان ظلال تبرز جمال عينيك وتجعلك مشرقة في رمضان 2020 بعيداً عن الظلال الداكنة والألوان السوداء الكلاسيكية التي اعتدنا عليها. فلا بد من اختيار مكياج عيون باللون الازرق للحصول على نظرة ساحرة وربيعية في الوقت عينه.

تعلّمي طريقة عمل مكياج عيون باللون الازرق لإبراز جمال عينيك في رمضان 2020، واختاري من خلال الصور التي رصدناها لك أجمل صيحات الجمال.

مكياج عيون باللون الأزرق القوي

مكياج عيون باللون الازرق مع الظلال الزهرية لرمضان 2020 من Christian Siriano.

طبّقي مكياج عيون باللون الازرق القوي في رمضان 2020، وكوني مميزة بنظرتك مع تمرير ظلال عيون باللون الازرق المجنح بأسلوب هندسي على طريقة دار Oscar De La Renta مع الكحل الاصفر البارز على الجهة السفلى للعينين. ولإطلالة أكثر جرأة في سهرات رمضان 2020، طبٌقي مكياج عيون باللون الازرق البراق والممزوج مع الظلال الفضية من دار Lutz Huelle بطريقة عصرية خصوصاً مع عدم التخلي عن خطوط الآيلاينر السوداء الرفيعة والمسحوبة على الجفنين العلوي والسفلي.

مكياج عيون باللون الازرق المات

مكياج عيون باللون الازرق القوي والمجنح من Oscar De La Renta

اجعلي عينيك ناعمة ومشرقة في الوقت عينه  لإطلالاتك في رمضان 2020، وانتقي مكياج عيون باللون الازرق الفاتح مع تمرير الظلال الباستيل الفاتحة بتدرجات مات على كامل الجفون العليا وبموازاة الحواجب بأسلوب دار  Mimi Wade ولا تتخلي مع هذا المكياج عن تمرير أحمر الشفاه البارز واللماع مع الكونتور البارز. كما لا تتخلي في رمضان 2020 عن تطبيق مكياج عيون باللون الازرق المات بتدرجاته النيلية ومرّري هذه الظلال على كامل الجفون العليا والسفلى بأسلوب السموكي مع توحيد لون البشرة من وحي دار Richard Quinn.