صور ترصد التغيير في ملامح نانسي عجرم قبل وبعد الحجر المنزلي

الحجر المنزلي دفع العديد من النجمات الى التخلي عن إطلالاتهن الجمالية التي يظهرن بها بكامل جمالهن وأناقتهن، ومن بينهن النجمة نانسي عجرم التي أطلت على الجمهور بأكثر من صورة لها من داخل المنزل وظهرت فيها بملامحها العفوية بعيداً عن مساحيق المكياج.

نستعرض معكم صوراً ترصد التغيير في ملامح نانسي عجرم قبل وبعد الحجر المنزلي:

إطلالات نانسي عجرم أثناء الحجر المنزلي

الفنانة نانسي عجرم لم تتردد على الإطلاق بمشاركة جمهورها بالعديد من صورها عبر حساباتها على انستغرام من داخل منزلها أثناء الحجر المنزلي إلتزاماً بالتقيّد بالإجراءات الوقائية من فيروس كورونا، فإستطاعت ان تخطف أنظار الجمهور بإطلالاتها العفوية من المنزل والتي تخلت فيها عن المكياج وألوانه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

وبدت نانسي في أكثر من لقطة لها، ببشرة موحدّة اللون ونقية بدون أي شوائب، وتخلت عن مكياج العيون والرموش، كما استغنت عن رسم حاجبيها وأقلام احمر الشفاه، ولكنها رغم ذلك ظهرت بملامح جميلة ولم تختلف بشكل جذري او بشكل صادم مقارنة مع إطلالاتها بالمكياج، فإنهالت على الإشادات من الجمهور.

إطلالات نانسي عجرم قبل الحجر المنزلي

وقبل الحجر المنزلي، تحدث الجميع عن الإطلالات الجمالية لـ صاحبة أغنية "قلبي يا قلبي" أثناء مشاركتها في برنامج "ذا فويس كيدز" والذي تزامن اختتامه مع بداية انتشار "كورونا" ومنع الحظر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

واختارت نانسي خلال البرنامج أساليب مكياج متنوعة بين المكياج الخفيف الذي يبرز نعومة ملامحها بأسلوب رقيق، وهو المكياج المفضل لها، لكنها لم تتردد ايضا بكسر هذا الروتين بمكياج أكثر قوة وأحمر شفاه بارز.

وبالنسبة الى الشعر، تألقت نانسي قبل الحجر المنزلي بتسريحات شعر حيوية وشبابية بعدما قصت شعرها كاريه، ومن بين التصفيفات التي اعتمدتها، تسريحة النصف مرفوع، تسريحة الويفي المجعد وغيرها.