مكياج ناعم وكلاسيكي مستوحى من أمل كلوني أثناء اجتماعاتك عبر الانترنت

أثناء اجتماعاتك عبر الانترنت لا بد من اختيار مكياج ناعم وكلاسيكي لتحافظي على اطلالاتك البسيطة خصوصاً عندما تختارين رسمات مكياج مستوحى من اطلالات أمل كلوني الكلاسيكية والبعيدة كل البعد عن  التفاصيل المبالغ بها.

اختاري من خلال الصور أجمل رسمات مكياج ناعم وكلاسيكي مستوحى من أمل كلوني أثناء اجتماعاتك عبر الانترنت.

مكياج ناعم وبرونزي

كيفية رسم الايلاينر الاسود من الجهة النصفية للعينين بأسلوب أمل كلوني

انتقي مكياج ناعم وكلاسيكي مع الظلال البرونزية الفاتحة التي تغمر الجفون العليا بشكل بارز مع دمج بأسلوب أمل كلوني هذه الظلال أثناء اجتماعاتك عبر الانترنت مع التدرجات البيج بشكل ساحر ومناسب لسحبة العينين. كما لا تتخلي عن مكياج ناعم وكلاسيكي مستوحى من أمل كلوني مع الخطوط النيود والمات التي طبّقتها على الجفون السفلى للعينين بشكل مسحوب الى الأعلى، الى جانب الخطوط البيضاء الفاتحة والبراقة التي تبرز سحر عينيك بخطوط بسيطة أثناء اجتماعاتك عبر الانترنت.

مكياج ناعم مع الآيلاينر

 مكياج ناعم مع الآيلاينر مستوحى من أمل كلوني أثناء اجتماعاتك عبر الانترنت

ولا تتخلي عن تطبيق مكياج ناعم وكلاسيكي مستوحى من أمل كلوني مع رسم الآيلاينر بطريقة جذابة باللون الأسود الكلاسيكي. فأثناء اجتماعاتك عبر الانترنت مرّري الخطوط الرفيعة التي يتم سحبها من نصف العينين بموازاة الجفون العليا الى الخارج لجعل نظرتك ناعمة. وتألقي بأجمل ألوان أحمر الشفاه المشمشي بتدرجات ساحرة لتشعّي بجمال باهر، الى جانب احمر الشفاه الزهري بتفاصيل مشرقة في رسم المكياج الحيوي من دون إهمال تحديد الشفاه بالكونتور العريض لإبراز حجم الشفاه بعيداً عن المبالغة.