صور مكياج الفنانات اللبنانيات وأبرز أسرارهن

مكياج الفنانات اللبنانيات يتميّز بالتنوّع والعصرية والبصمة الخاصة بكل فنانة منهن، فإطلعي معنا على أبرز الخطوط العريضة لرسمات مكياجهن والأسرار التي يطبقهن ليظهرن بإطلالات جمالية ساحرة وجذابة.

مكياج مايا دياب

دائما ما تبهرنا النجمة مايا دياب بالتجدد بأسلوب مكياجها، لكن ما يميز إطلالتها هو تركيزها بشكل عام على كونتور البشرة وتطبيق كريم أساس باللون البرونزي، مع الشفاه الحيادية النيود، وتتجه في معظم اطلالاتها الى رسمات العيون بالآيلانير العصرية المجنحة بمختلف الأشكال الى جانب حفاظها على رسمة الحواجب العريضة والكثيفة.

مكياج هيفاء وهبي

منذ بداية مشوارها الفني لم تتخلى هيفاء وهبي عن مكياج العيون السموكي الذي يزيد من سحر عينيها الملونتين، وتستخدم خاصة الألوان الترابية او المعدنية بتدرجات البرونز والذهبي، وتفضل ايضا الوان شفاه ناعمة بتدرجات النيود او الوردي.

مكياج نادين نجيم

النجمة نادين نجيم يتميز مكياجها بالتجدد والعصرية مع كل إطلالة لها، واتجهت مؤخرا الى رسمات العيون العصرية بالأيلانير ذات الأشكال الهندسية والتي تبرز جمال عينيها الكبيرتين بطريقة ملفتة، كما أن نادين تفضل ألوان احمر الشفاه الحيادية، وتطبيق كونتور بارز لتقاسيم وجهها.

مكياج نانسي عجرم

حافظت النجمة اللبنانية نانسي عجرم على نعومة اطلالاتها الجمالية في السنوات الأخيرة من خلال تطبيق المكياج غير المحدد بالخطوط القاسية والبارزة، فهي تكتفي غالبا بتحديد عيونها بالظلال بطريقة الدمج بعيدا عن أقلام الكحل، كما تختار ألوان مشرقة لبشرتها.

مكياج سيرين عبد النور

غالباً ما تفضل النجمة سيرين عبد النور المكياج بالتدرجات الترابية او المعدنية، سواء برسمات ناعمة او بارزة، لكنها تركز كثيراً على إبراز جمال عينيها بالكحل والظلال المدموجة والرموش الطويلة المستعارة، ما زالت تحافظ على سمة حواجبها الكثيفة والعريضة.

اطلعي معنا في الألبوم المرفق على الإطلالات الجمالية لـ الفنانات اللبنانيات واكتشفي اسرارهن بالمكياج.