طريقة عمل مكياج العيون اللوزية المسحوبة بأسلوب بثينة الرئيسي

تعتبر العيون اللوزية من أكثر العيون العربية جمالاً وجاذبية ومن الجيد بأنه يليق بها العديد من رسمات المكياج التي تبرز سحرها الأنيق مع ملامح الوجه الشرقي على غرار الإطلالات الجمالية لـ الفنانة بثينة الرئيسي.

تابعي معنا طريقة عمل مكياج العيون اللوزية المسحوبة بأسلوب بثينة الرئيسي:

خطوات مكياج العيون اللوزية المسحوبة

- لإبراز جمال العيون اللوزية المسحوبة بشكل بارز وملائم خاصة للسهرات، عليك أولاً تغطية محيط العين وإخفاء الهالات الداكنة بالكونسلير.

- قومي بإبراز حواجبك بأسلوب طبيعي مع تعبئة الفراغ بين الشعيرات لمنح إطار جذاب للعين اللوزية كما تفعل بثينة الرئيسي.

- إختاري ظلال عيون ترابية داكنة على طريقة بثينة الرئيسي كاللون البني المحمّر، او البرونزي ذات اللمعّة الناعمة، ومديّ اللون على كامل الجفن الثابت والمتحرك وصولاً الى عظمة الحاجب لتبدو العيون اللوزية مؤطرة بهالة جذابة. ويمكنك دمج درجتين من الظلال شرط تناغمهما.

- حددي الجفن العلوي بخط رقيق انطلاقاً من الزاوية الداخلية للعين واسحبيه تصاعدياً بشكل اكثر سماكة ومجنحاً وصولاً الى خارج حدود العين.

- لمزيد من منح العين اتساعاً، طبقي الكحل النيود داخل الجفن العلوي مع تمرير خط ظلال تحت خط الرموش السفلية.

- أبرزي كثافة رموشك من خلال نثر البودرة عليهما أولاً من ثم تمرير الماسكارا، او استعنيي بالرموش المستعارة حيث تعمل الرموش على منح العيون اللوزية مساحة أكثر اتساعاً ونظرات يقظة.

- لا تترددي بتطبيق الظلال العيون الجريئة بتدرجات البرونزي في منتصف الجفن واللون عند أطراف العين وفق أسلوب بثينة الرئيسي كما سترين من خلال إحدى اطلالاتها.