درجات أحمر شفاه مناسبة ليوم الأم 2020

نقدم لك اليوم أفكار وألوان درجات أحمر الشفاه المناسبة ليوم الأم 2020 كي تعتمديها هذا العام وتفاجئي عائلتك بجمال إطلالتك في هذا اليوم. ولأننا ندرك أن لكل مرأة أسلوبها الخاص وشخصيتها المميزة، جمعنا لك صور لدرجات مختلفة من أحمر الشفاه التي ظهرت في عروض أزياء ربيع وصيف 2020 لعلك تجدين ما يناسبك.

ألوان أحمر شفاه تميزك في يوم الأم 2020

أحمر الشفاه البني

أحمر شفاه أحمر بأسلوب aigner

ظهرت عارضات Aigner بأحمر شفاه بني مخملي جعل شفاهن تبدو ممتلئة وجذابة، لذا لا تترددي في اختيار هذا اللون خصوصاً إذا كنت من صاحبات البشرة الفاتحة لأن هذا اللون سيبرز جمال بشرتك.

أحمر الشفاه العنابي

درجات أحمر الشفاه مناسبة ليوم الأم 2020

لعاشقات الألوان الداكنة، سيكون أحمر الشفاه العنابي مناسب جداً لذوقك خصوصاَ أنه من صيحات هذا الموسم، لذا طبقيه بأسلوب Jil Sander أو MaxMara.

أحمر الشفاه الناري 

طبقي  أحمر الشفاه الأحمر بأسلوب Badgley Mischka

أحمر الشفاه الناري هو من أبرز صيحات الموسم وهو يناسب المرأة القوية والعصرية التي تهتم بجمالها وتعكس شخصيتها من خلال أسلوبها الجمالي. اختاري مثلاً تطبيق أحمر الشفاه الأحمر بأسلوب Badgley Mischka، وذلك من خلال تكبير رسمة الشفاه ودمج حدود اللون الخارجية.

ملمع الشفاه

ملمع الشفاع سيكون مناسب جداً لاحتفالات عيد الأم 2020

ملمع الشفاه قد يكون المستحضر الذي لن تستغني عنه هذا الموسم. لذا ننصحك باعتماده في عيد الأم إذا كنت تريدين الحفاظ على إطلالة جمالية طبيعية ومشرقة بأسلوب عصري.