طريقة عمل مكياج عيون قوي مستوحى من وفاء الكيلاني

تبرز الإعلامية وفاء الكيلاني باختيارها مكياج عيون قوي يرتكز على إبراز العينين من خلال رسمات عيون سموكي ساحرة وخطوط الظلال البرونزية البراقة التي تغمر الجفون العليا والسفلى للحصول على جمال مميز.

واكبي من خلال الصور طريقة عمل مكياج عيون قوي مستوحى من وفاء الكيلاني، وشاهدي عن كثب خطوات تطبيق رسمات عيون مشرقة وغير مبالغ بها.

مكياج عيون قوي أسود

طريقة عمل مكياج عيون مع احمر الشفاه القوي مستوحاه من وفاء الكيلاني

تتألق الإعلامية وفاء الكيلاني في اطلالاتها برسمات مكياج عيون قوي مع تمرير خطوط السموكي الداكنة والبارزة، خصوصاً مع اختيار الظلال السوداء الجريئة والبارزة على كامل الجفون العليا. كما تحرص على عمل مكياج عيون برونزي مات وساحر مع تمرير خطوط الآيلاينر السوداء العريضة بموازاة الجفون العليا بأسلوب جريء، مع الحفاظ على أحمر الشفاه الطبيعي والمات.

مكياج عيون قوي برونزي

مكياج عيون قوي مستوحاه من وفاء الكيلاني

وفي العديد من اطلالاتها، برزت وفاء الكيلاني بمكياج عيون قوي مع التركيز على رسمات الظلال البرونزية وبتدرجاتها البراقة على الجفون العليا بطريق تصل الى حدود الحواجب. كما تحرص على تطبيق خطوط الآيلاينر المتداخلة مع دمجها بالظلال الجريئة والتدرجات الملونة للحصول على نظرة قوية. ومع هذا النوع من المكياج اختارت أحمر الشفاه القوي المات، الى جانب أحمر الشفاه الزهري البارز مع الكونتور الكريمي العريض.