صور افكار مكياج خليجي مستوحاة من امل الانصاري

مكياج ذهبي من  امل الانصاري

مكياج ذهبي من امل الانصاري

مكياج عيون ملون بأسلوب  امل الانصاري

مكياج عيون ملون بأسلوب امل الانصاري

مكياج عيون وردي مستوحاة من  امل الانصاري

مكياج عيون وردي مستوحاة من امل الانصاري

مكياج عيون ذهبي مع احمر الشفاه الصاخب

مكياج عيون ذهبي مع احمر الشفاه الصاخب

 امل الانصاري بمكياج ترابي هادئ

امل الانصاري بمكياج ترابي هادئ

مكياج عيون بالظلال الزرقاء

مكياج عيون بالظلال الزرقاء

مكياج فخم للمناسبات مستوحاة من  امل الانصاري

مكياج فخم للمناسبات مستوحاة من امل الانصاري

تتميز خبيرة التجميل السعودية أمل الانصاري التي يتابعها حوالي مليون شخص على حسابها على انستغرام، بإطلالات مكياج بارزة ذات الطابع الخليجي وتتفنّن في كل مرة بأساليب مختلفة بالمكياج بلمسات عصرية وفائضة أنوثة خاصة من ناحية رسمة العينين بطريقة ملفتة.

اطلعي معنا على افكار مكياج خليجي مستوحى من امل الانصاري:

مكياج ذهبي ساطع

يليق جدا المكياج الذهبي بالبشرة الحنطية حيث يمنحها الإشراقة والتوهج، ومن الجيد بأن هذا المكياج يروج في كل المواسم بدون ان تبطل موضته. يمكنك تطبيقه على طريقة أمل الانصاري بأكثر من طريقة، وأولها تظليل العيون باللون الذهبي على كامل الجفن العلوي ودمجه في الوقت عينه مع ظل داكن بأسلوب سموكي، ونكسر حدة العيون من خلال احمر شفاه حيادي قريب من لون البشرة كما سترين من خلال الصورة.

ولإطلالة أكثر جرأة، اغمري الجفون فقط بالظلال الذهبية اللامعة مع تطبيق الرموش الطويلة، وتنسيق احمر شفاه باللون الأحمر الصاخب.

مكياج عيون ملوّن

ابتعدي عن رسمات المكياج الكلاسيكية، وجربي طريقة أمل الانصاري في رسم العيون بطريقة مختلفة حيث سحبت العين اولاً بالآيلانير الأسود المجنح ولونت الجفن العلوي بالوردي المشرق، بعدها مررت ظلال العين الزرقاء تحت الرمش السفلي، لتبدو العيون بنظرة ساحرة وبلمسة ملّونة. نسقي مع هذا اللوك احمر شفاه بلون وردي فاتح.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

مكياج ترابي دافئ

ان كنت ترغبين بمكياج هادئ للمحجبات، فلا تترددي بإختيار الألوان الترابية الدافئة والتي تعكس جمالك الطبيعي بأسلوب رقيق. ضعي تدرجات اللون البني ومديه على كامل الجفن العلوي ثم اسحبي العين بالآيلانير المجنح عند خارج حدود زاوية العين حيث يمنحها ذلك حجما أكبر، ومرري ظلا ترابيا ناعمة تحت الرمش السفلي، بعدها الصقي الرموش المستعارة، ولوني شفاهك بالروج الزهري المنعش.

 شاهدي من خلال الصور افكار مكياج خليجي مستوحاة من خبيرة التجميل أمل الانصاري واستوحي منها.