طريقة عمل رسمات ايلاينر مجنح موضة ربيع 2020 بأسلوب النجمات

استعدي بدءا من اليوم بمواكبة أجمل رسمات ايلانير مجنح للعيون في موسم ربيع 2020 بأسلوب النجمات لتتألقي على طريقتهن بعيون تنبض سحراً وجاذبية، ولتكوني السباقة في مجاراة الموضة الرائجة بهذا الموسم، ما يجعلك بجمال ملفت وعصري.

تابعي معنا طريقة عمل رسمات ايلاينر مجنح موضة ربيع 2020 بأسلوب النجمات:

رسمات آيلانير عصرية ملفتة

من أكثر النجمات اللواتي لفتتنا برسمات عصرية وملفتة لعينيها النجمة اللبنانية نادين نجيم التي واكبت مؤخرا بأكثر من اطلالة لها صيحة الآيلانير المجنح بطريقة عصرية عبر خطين مزدوجين بأنامل الميكآب ارتست داني كامل.

وتعمتد هذه الرسمة على إبراز جمال وشكل العيون بأسلوب مبتكر من خلال رسم خطي ايلانير،أحدهما على حدود الرمش العلوي وسحبه للأعلى من ثم تطبيق خط متوازي له عند كسرة العين، مع استخدام الظلال الداكنة الترابية كما سترين من خلال صور نادين نجيم.

رسمات آيلانير مجنح عريض

برزت النجمة الإماراتية أحلام بأجمل رسمات العيون الساحرة في الفترة الماضية بينها اطلالتها بالآيلانير الكلاسيكي المجنح والعريض والذي يمنح العين شكلاً مسحوباً بأناقة ويرتكز رسم خط رفيع انطلاقا من زاوية مدمع العين من ثم يزداد الخط سماكة بالتدريج الى ان نصل على خارج حدود العين، ومن الرائع تطبيق أحمر شفاه صاخب مع هذه الرسمة.

النجمة الجزائرية أمل بوشوشة سحرت كذلك الأنظار بموضة صيحة الآيلانير العريض في اطلالة سابقة لها ونسقت مع هذه الرسمة المكياج النيود الرقيق الذي أضاء على ملامحها الطبيعية.

رسمات آيلانير مجنح رفيع

لا تبطل موضة الآيلانير المجنح الرفيع في كل المواسم حيث تمنح هذه الرسمة نظرة عيون أنثوية رقيقة وخجولة للمرأة مع نظرات مفعمة بالثقة، ويمكنك اعتماد هذه الصيحة على طريقة النجمة مايا دياب السباقة الى كل هو عصري بعالم المكياج.

مايا دياب ظللت بداية جفونها بالألوان الترابية الحيادية القريبة من لون بشرتها من ثم حددت عينيها بالآيلانير الأسود بخط رفيع من الزواية الداخلية وسحبته نحو الزواية الخارجية تصاعديا وبخط أكثر سماكة ليبدو الخط بذيل مجنح، كذلك فعلت مثلها الممثلة ياسمين صبري في احدث اطلالة لها.

تصفحي صور رسمات آيلانير مجنح موضة ربيع 2020 مستوحاة من النجمات وتألقي على طريقتهن.