رسمات ايلاينر ملفتة بتدرجات ملونة لربيع 2020

تأتي رسمات الايلاينر الملونة في ربيع 2020 مميزة وجريئة، حيث يمكنك تطبيقها بطرق متعددة وساحرة تغنيك عن رسم الخطوط السوداء التي اعتدنا عليها في اطلالات سابقة. فلا بد من تخطي صيحات الجمال الكلاسيكية والتوجه نحو رسمات الايلاينر الملونة لتطبيقها بطرق عصرية.

لا تتخلي في ربيع 2020 عن رسمات ايلاينر ربيعية بتدرجات ملونة تأتي اما مجنحة او بموازاة الجفون، واختاري من خلال الصور التي نطرحها لك الاجمل والاكثر تميزاً.

رسمات ايلاينر زرقاء

رسمات ايلاينر ملفتة بتدرجات زرقاء لربيع 2020 من CHROMAT

تليق رسمات الايلاينر الملونة بربيع 2020 وتمنحك نظرة جذابة وملفتة للنظر. اختاري على الجفون السفلية للعينين الايلاينر الأزرق وارسميه بأسلوب مجنح بشكل رفيع ومترابط على الجهة العليا للعينين بأسلوب دار CHROMAT. كما يمكنك أن تتألقي باللون الازرق العريض على الجفون السفلية من خلال تمرير الايلاينر المرجاني على كامل الجفون العليا بخطوط عريضة من وحي دار Oscar De La Renta بطريقة تغني عن استخدام اي لون آخر من الظلال.

رسمات ايلاينر حمراء

رسمات ايلاينر ملفتة بتدرجات جريئة لربيع 2020 من Antonio Marras

لتحصلي على نظرة ساحرة مع رسمات آيلاينر غريبة، اختاري الخطوط الهندسية التي اعتمدتها عارضات دار Matty Bovan  بطريقة عصرية مع تمرير هذه الصيحة على الخطوط المنسدلة بشكل غير مستقيم على الجفون السفلى. ومن الصيحات الجمالية التي تعد آخر موضة في ربيع 2020، رسمات آيلاينر ربيعية بالخطوط الدائرية الفضية في وسط الجفون العليا لتطبيقها باسلوب  Anna Sui مع الظلال الصفراء الفاتحة. ويمكنك ان تدمجي خطوط الايلاينر الملونة من خلال تمرير الخطوط الحمراء على الجفون السفلى والخطوط  الزرقاء على الجهة العليا للجفون من وحي دار Antonio Marras.