الوان احمر الشفاه للبشرة الحنطية مستوحاة من وفاء الكيلاني

لفتت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، انظار الجميع في الفترة الأخيرة بإختيارها درجات أحمر شفاه جريئة وعصرية بعدما كنا قد اعتدنا عليها بألوان روج هادئة من درجات النيود والوردي الرقيق، لذا نسلط الضوء على اختياراتها من الوان احمر الشفاه للبشرة الحنطية لتستوحي منها:

درجات الأحمر المخملي من وفاء الكيلاني

واكبي جرأة الوان احمر الشفاه المخملي كما فعلت وفاء الكيلاني، زوجة النجم السوري تيم حسن،  بتدرجات اللون الأحمر المشع أنوثة وإغراء لتغليف شفتيك بأسلوب جذاب بليق بلون بشرتك الحنطية ويتناغم مع ملامحك العربية لتبدين بجمال لا يقاوم. اختاري الدرجة اللامعة التي تمنح امتلاء للشفاه ونسقي معه مكياج عيون سموكي بتفاصيل ملفتة تبرز جمال العين.

 كما يمكنك انتقاء اللون المخملي الخمري الساحر لإضفاء لمسة أكثر دفئا على ملامحك مع موسم الشتاء، ونسقي معه مكياج العيون المخططة بالكحل الأسود والآيلانير المجنح كعيون القطة كما سترين من خلال الصور.

درجات اللون الوردي للشفاه

أبرزي ملامح وجهك بأنوثة متوردة وخجولة من خلال تطبيق درجات أحمر الشفاه الوردي الرقيق مع اختيار الدرجة اللامعة منه لإضفاء اللمسة المشرقة على الملامح، مع الحرص على تحديد شكل الشفتين بقلم كونتور أدكن بدرجة لإبراز رسمة الفم. وطبقي مع هذا الأسلوب مكياج العيون السموكي بالظلال المشرقة كاللون الوردي الى جانب تأطير العين بأناقة برسمة الآيلانير الأسود بشكل مزدوج على الجفنين العلوي والسفلي.

درجات اللون النيود مع البشرة الحنطية

أما ان رغبت بإطلالة رقيقة وهادئة على غرار اطلالات وفاء الكيلاني السابقة، فإتجهي نحو ألوان أحمر الشفاه بتدرجات النيود التي تتراوح بين اللون العاري، اللون البصلي الفاتح مرورا بـ اللون البيج وصولاً الى الوردي الشفاف، فهذه الألوان تمنح ملامحك جمالا هادئا، ومن المستحسن اختيار مكياج عيون قوي بالآيلانير الأسود لإبراز مكامن جمالك.

نضع بين يديك في الألبوم المرفق صور من إختيارات وفاء الكيلاني لأحمر الشفاه المناسب للبشرة الحنطية لتستوحي منها.