ابرز 4 الوان ظلال عيون رائجة طبّقيها قبل ربيع 2020

في ظل مواكبتنا للعديد من الصيحات الجمالية التي تجعل نظرتنا ملفتة للنظر، لا بد من اختيار ابرز 4 الوان ظلال عيون رائجة للحصول على عيون مشرقة تناسب اطلالاتك الجمالية، لتختاري منها التدرّجات التي تناسب عينيك بطرق جريئة وعصرية.

لا بد أن تتألقي بجرأة مع احدث الوان ظلال عيون رائجة طبّقيها قبل ربيع 2020، لتختاري من خلال الصور الطرق العصرية التي ترينها مناسبة.

الوان ظلال عيون بنفسجية

الوان ظلال عيون بنفسجية رائجة طبّقيها قبل ربيع 2020 من Balmain

تبرز من خلال صيحة ربيع 2020 احدث الوان ظلال عيون ساحرة مع اللون البنفسجي على الجفون العليا. فتمثلي بخطوات عارضات Balmain من خلال رسم ملامح عينيك بالظلال البنفسجية الفاتحة والمات التي تغمر الجفنين العلوي والسفلي بخطوط متوازية. كما يمكنك دمج الوان ظلال العيون البنفسجية مع التدرجات الفضية على الجهة الداخلية للعينين.

الوان ظلال عيون صفراء

الوان ظلال عيون صفراء مع الايلاينر الابيض طبّقيها قبل ربيع 2020

كما يليق بموضة ربيع 2020 احدث الوان الوان ظلال عيون صفراء تبرز على كامل الجفون العليا بأسلوب حيوي وموازي لحدود الحواجب. فتمثّلي بخطوات عارضات  Anna Suiمع تمرير مكياج عيون اصفر مع الايلاينر الابيض لربيع 2020 بطبقات ناعمة ومات.

الوان ظلال عيون خضراء

 الوان ظلال عيون خضراء رائجة طبّقيها قبل ربيع 2020 من Ulla Johnson

واحرصي على تطبيق احدث الوان ظلال عيون موضة ربيع 2020، عبر تمرير التدرجات الخضراء بأسلوب عصري وغير مستقيم مع الظلال الفاتحة المسحوبة على كامل الجفون العليا من دار Ulla Johnson لإظهار الجرأة التي تغمر رسمات العين هذا الموسم.

الوان ظلال عيون زهرية

الوان ظلال عيون رائجة طبّقيها قبل ربيع 2020 من Mark Fast.

من الصيحات الجمالية الرائجة في ربيع 2020، تأتي احدث الوان ظلال عيون زهرية لترسم العيون بأسلوب حيوي. فتمثّلي بخطوات عارضات Peter Pilotto من خلال رسم ملامح عينيك بالظلال الرفيعة التي تصل الى حدود الحواجب مع تمرير خطوط الآيلاينر الملونة المجنحة لاستكمال المكياج.